Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/09/2009 G Issue 13495
الاربعاء 19 رمضان 1430   العدد  13495
أقاموا له مأدبة سحور في جو أخوي رائع
الهلاليون يحتفون بالشيخ فواز ويقدمون له العضوية الشرفية

 

كتب - فيصل المطرفي:

اكتفى المدير الفني بالفريق الكروي الأول بنادي الهلال بإجراء تدريبات خفيفة لأفراد الفريق الأول أمس اقتصرت على الجانب اللياقي بمشاركة المحترف الكوري يونج بيو الذي وصل للرياض في ساعة مبكرة من صباح أمس وأعلن الجهاز الفني والإداري بالفريق الأزرق تقديم موعد مران الليلة إلى التاسعة مساءً ليتمكن الجميع من متابعة اللقاء المصيري للأخضر السعودي أمام البحرين.

من جانب آخر لزم الثنائي محمد نامي وسلطان البيشي غرفة العلاج بالنادي لاستكمال برنامجها العلاجي رغم أن الأول أبدى جاهزية جيدة للانخراط في تدريبات الأحد المقبل بعد أن يتمتع أفراد الفريق براحة يومي الجمعة والسبت.

وعلى صعيد متصل يستضيف الهلال شقيقه الرياض غداً على ملعب النادي لمواجهته ودياً في لقاء ينتظر أن يشهد مشاركة بعض اللاعبين الدوليين فيما سيكتفي بقية اللاعبين المشاركين في لقاء البحرين بتدريبات خفيفة داخل الصالة الرياضية إضافة للروماني رادوي.

من جانب آخر زار مقر نادي الهلال أمس رئيس مؤسسة الشباب والرياضة بمملكة البحرين الشيخ فواز آل خليفة وكان في استقباله عضو شرف النادي الأمير نواف بن محمد واحتفى به في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز، وأقاموا له مأدبة سحور بمناسبة تشريفه لمقر النادي وقدموا له العضوية الشرفية، وكان من ضمن الحضور بعض منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب وذلك نيابة عن الرئيس العام ونائبه.

في خط آخر حرمت الجماهير الهلالية من حضور الشوط الأول لمواجهة الفريق الأولمبي أمس أمام الرياض بمقر النادي وذلك للجماهير التي استطاعت الحصول وشراء التذاكر أمس الأول لكون التذكرة كانت تحمل وقتاً خاطئاً لانطلاق المواجهة مما كلفها مشاهدة مجريات الشوط الثاني فقط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد