Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/09/2009 G Issue 13496
الخميس 20 رمضان 1430   العدد  13496
بمناسبة شفاء الأمير سلطان بن عبدالعزيز
المبتعثون في مدينة ليدز يقيمون حفل إفطار جماعي

 

لندن - طلال الحربي

ابتهاجاً بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد حفظه الله؛ نظم الطلاب المبتعثون أعضاء نادي ليدز حفل إفطار في مسجد لينكولن الجديد حضره قرابة الأربع مائة شخص. وجاء تنظيم الحفل - كما أشار رئيس النادي أ. محمد الزغيبي، مبتعث وزارة التربية - شكراً لله على ما أنعم الله به علينا بشفاء والدنا جميعاً سمو ولي العهد حفظه الله ورعاه.. وهنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظهم الله، كما رفع تهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف سفير خادم الحرمين لدى المملكة المتحدة مهنئهم جميعاً والشعب السعودي أجمع بشفاء ولي العهد.

حضر الحفل عدد كبير من الإخوة المسلمين من جنسيات مختلفة، وشارك في التفطير الطلاب وعائلاتهم من خلال التنسيق المسبق والمتميز بمتابعة الأستاذ بندر العنزي.

وقد عبر الحضور عن بهجتهم بمثل هذه الاجتماعات التي تقرب المسلمين من بعضهم، كما أبدوا امتنانهم للدور الكبير الذي تقوم به حكومة وشعب المملكة وبخاصة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لتبنيهما لقضايا العالم الإسلامي وإسهامهما الدائم في دعم المسلمين في كل مكان. كما عبر بعض الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة في مثل هذا العمل الخيري الهادف. فقد ذكر الأستاذ فهد السلطان -مبتعث جامعة القصيم- أن هذه فرصة لشكر الله أولاً بما حبانا به نحن السعوديين من نعم كثيرة، وأن هذا نموذج لما عودتنا بلادنا أن نقوم به وأن نكون سباقين لعمل الخير. كما أشار الأستاذ إبراهيم الحيدر -المبتعث من كلية الملك فهد الأمنية- إلى أن شفاء ولي العهد حفظه الله نعمة تستحق الشكر من الله تعالى، وأنها كانت فرصة لنا كمبتعثين أن نظهر ما أنعم الله به علينا بمثل هذا الأسلوب الخيري الذي يدخل البهجة على قلوبنا أولا، وكذلك على قلوب إخواننا المسلمين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد