Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/09/2009 G Issue 13496
الخميس 20 رمضان 1430   العدد  13496
9 شوال المقبل مراجعة إدارة التعليم المعين بها
(التربية) تعلن توجيه عدد من الخريجين من كليات المعلمين

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالإنابة الأستاذ محمد بن سعد الدخيني بأن الوزارة أعلنت عبر موقعها أمس عن توجيه عدد من الخريجين من كليات المعلمين. وذكر أن الاستعلام يشمل خريجي كليات المعلمين ممن تم ترشيحهم ومفاضلتهم عن طريق وزارة الخدمة المدنية بتاريخ 30- 5-1430هـ (دفعة أولى), وعدد ممن تمت مطابقة بياناتهم في وزارة التربية والتعليم حسب الاحتياج المتبقي وحسب الأقدمية من خريجي 27 - 1428هـ (دفعة ثانية).

وأضاف الدخيني بأن على المعينين الجدد مراجعة إدارة التعليم المعين بها يوم الاثنين الموافق 9 شوال 1430هـ. وأوضحت الوزارة أنه يمنع منعاً باتاً تعديل التوجيه أو المطالبة بتغيير المنطقة لكون التوزيع تم بشكل آلي وحسب المفاضلة والاحتياج. وبيّن الدخيني أن الوزارة قامت بتوجيه المرشحين حالياً فقط في تخصصات اللغة العربية (ابتدائي)- رياضيات (ابتدائي)- علوم (ابتدائي)- علوم متوسط- محضري مختبرات علوم متوسط وثانوي- حاسب آلي ثانوي.

وذكر الأستاذ الدخيني بأنه سيتم إعلان ونشر أسماء المرشحين من التخصصات الأخرى حال استكمال إجراءاتها النظامية في وقت لاحق وفق ما يردها في وزارة الخدمة المدنية حسب الاحتياج والوظائف المجددة. رابط استعلام توجيه الخريجين من كليات المعلمين: http://www.teachers.gov.sa/ new/publish1/dist30.aspx




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد