Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/09/2009 G Issue 13496
الخميس 20 رمضان 1430   العدد  13496
في عملية استغرقت أكثر من ساعتين.. دون اللجوء للطائرة
مدني الطائف يستخدم الحبال لانتشال جثة مفقود بني مالك العالقة بشجرة بمنحدر وعر

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

أنهت فرق الدفاع المدني بمشاركة رجال شرطة القريع ببني مالك جنوب الطائف صباح أمس انتشال جثة الشاب الذي كان قد هوى من أعلى جبل بالمنطقة والذي يطل على تهامة، في عملية استغرقت أكثر من ساعتين، فيما قدرت المسافة التي سقط منها حتى أن علق بشجرة ما يزيد عن مائة وخمسين متراً.

وقد بدأت عملية انتشال الجثة في ساعة مبكرة من صباح أمس باستخدام الحبال عن طريق رجال الدفاع المدني والذين انتشروا بالمنطقة وتوزعوا في الجبل الواقع في منطقة وعرة وصعبة من الصعب التسلل من خلالها.

وقد نجح رجال الدفاع المدني في الوصول للجثة ومن ثم ربطها بالحبال بعد أن تم إنزالها من الأعلى وبدأوا في سحب الجثة والتي ظهرت متعفنة كما استخدموا النقالة في تثبيتها عليها حيث تمت معاينتها من قبل أحد الأطباء بمستشفى القريع، ومن ثم تم نقلها للثلاجة بمستشفى الملك فيصل بالطائف لإنهاء الإجراءات اللازمة ومن ثم يتم الشروع في تسليمها لذويه ودفنها.

وقد أصدرت إدارة الدفاع المدني بالطائف بيان عن الحادثة أوضحت من خلاله أنه وبعد عدة أيام من البحث من قبل فرق الدفاع المدني والشرطة والهلال الأحمر عن المواطن عبدالله بن حسين أحمد المالكي تم العثور عليه متوفياً مساء يوم الثلاثاء الماضي وذلك في مناطق وعرة وشديدة الخطورة (بشفا حرف بالمرازيق) التابعة لقرية الأحلاف بالقريع بني مالك جنوب الطائف.

وأضاف البيان أنه تم إخراج المتوفى من قبل فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني وسلمت الحالة للشرطة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد