Al Jazirah NewsPaper Friday  11/09/2009 G Issue 13497
الجمعة 21 رمضان 1430   العدد  13497
إقرار (3 + ا) في البطولة
رفع مكافأة الفوز ببطولة الأندية الخليجية إلى مليون ريال

 

عقدت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون اجتماعها الخامس بالاتحاد البحريني لكرة القدم مساء يوم الأول،وفي بداية الاجتماع أكد الأعضاء وقوفهم ودعمهم الكامل لسعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية لكرة القدم وقدموا شكرهم على جهوده ومتابعته وحرصه على تطوير أعمال اللجنة من كافة النواحي والتي انعكست بشكل ايجابي استشعرها كافة الأعضاء، كما أثنى الجميع على جهاز الأمانة للجنة وجهودهم الفعالة في التواصل المستمر مع الأعضاء.

كما أشادت اللجنة بحرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على حرصهم على تذليل العقبات التي صادفت مشاركة الأندية السعودية كما أشادت اللجنة بجهود أصحاب السمو والسعادة رؤساء اتحادات كرة القدم بدول مجلس التعاون على دعمهم لأنشطة اللجنة.

وبعد استعراض آخر التجهيزات للبطولة الخامسة والعشرين لكرة القدم تقرر رفع مكافأة الفوز إلى مليون ريال سعودي للفائز بمركز الأول ونصف مليون للفائز بالمركز الثاني، كما قررت الموافقة على تسجيل 4 لاعبين أجانب (3+1 آسيوي)على ان يشارك 3 لاعبين أجانب في المباراة الواحدة.

وفي نهاية الاجتماع هنأ الأعضاء الاتحاد البحريني لكرة القدم على تأهل منتخبهم للملحق الأخير المؤهل لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010م متمنين له التوفيق والنجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد