Al Jazirah NewsPaper Friday  11/09/2009 G Issue 13497
الجمعة 21 رمضان 1430   العدد  13497
ديسلفا : مستوانا مقنع وسعيد بالفوز على الشباب
أنتظر لاعبي المنتخب لكي أضع خططي للدوري

 

كتب - زيد السبيعي:

أكد مدرب فريق النصر الأرجواني جورج ديسلفا بعد مباراة فريقه أمام الشباب في الجولة الثانية من مسابقة الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله -، والتي انتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بأن الفريق لم يظهر بالمستوى المقنع في الشوط الأول، وكانت هناك أخطاء كثيرة من لاعبي خط الدفاع ولم يطبقوا التكتيك المرسوم وأغلب الكرات كانت مقطوعة، وفي الشوط الثاني قمنا بتصحيح بعض الأخطاء وتغيير بعض اللاعبين.

ورفض المدرب انتقاد المستوى الذي كان عليه بعض اللاعبين، مؤكداً بأنهم هم أنفسهم اللاعبون الذين فازوا على الوطني في المباراة الماضية بتسعة أهداف .. مشيراً إلى أن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لا تقلل من مستوياتهم، مؤكداً على أن هذه هي المباراة الثالثة للفريق وأمامه وقت طويل لتطوير أداء اللاعبين، علاوة على أن الفريق ينقصه في مباراة اليوم لاعبو المنتخب واللاعبون الأجانب، ولكن لا يجب علينا الحكم على لاعبينا من كرة واحدة.

وأشار ديسلفا إلى أن هناك تحسناً كبيراً في مستوى كثير من اللاعبين منذ أن تولى مهمة الإشراف على الفريق ولا نزال لا نمتلك فريقاً قوياً بما يكفي، ولكن نحن الآن نعمل على هذا خاصة في ظل المستوى الكبير الذي ظهر عليه عدد من اللاعبين أمثال خالد الزيلعي وسعود حمود، بالإضافة إلى البديل في الشوط الثاني عبد العزيز حامد.

وحول كثرة الأخطاء الدفاعية في الشوط الأول مما تسبب في انفراد مهاجمي فريق الشباب بالمرمى أكثر من مره قال (لا يمكن أن نلوم خط الدفاع فالفريق بشكل عام كان سيئاً في الشوط الأول وعندما تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني ظهر خط الدفاع بشكل متجانس).

وعن سبب إعارة المدافع إبراهيم شراحيلي رغم الضعف الذي تعاني الجهة اليمنى للفريق وعدم وجود البديل المناسب قال: (عندما أشرفت على الفريق لم يكن شراحيلي موجوداً ضمن الفريق ولم يتدرب معنا.

وأشاد مدرب النصر بالإمكانيات التي يمتلكها المدافع عبد الله القرني الا أنه يرى من غير المناسب إشراكه خلال الفترة الحالية خاصة أن اللاعب لا يزال يحتاج إلى المزيد من الانسجام والتغلب على رهبة انضمامه إلى ناد كبير ومشهور.

وأشار ديسلفا إلى أنه ينتظر رجوع لاعبي المنتخب لكي يبدأ الاستعداد بشكل فعلي لمباراة الفريق المقبلة أمام صور العماني، موضحاً أنه لا يملك أي معلومات عن الفريق ولكن سنبحث عن آخر المباريات التي لعبها الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد