Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/09/2009 G Issue 13502
الاربعاء 26 رمضان 1430   العدد  13502
غرفة الرياض تبرم اتفاقية مع سعودي أوجيه لتطوير نظام خدمات المشتركين

 

الرياض - (الجزيرة)

أبرمت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض اتفاقية مع شركة أوجيه للأنظمة تقضي بتطوير نظام الإدارة العامة لخدمات المشتركين بالغرفة، إضافة إلى إعادة بناء وهيكلة وتطوير البوابة الإلكترونية الخارجية الخاصة بالغرفة. ووقع الاتفاقية من جانب الغرفة الأمين العام حسين العذل فيما وقعها من جانب شركة أوجيه للأنظمة مازن إسماعيل المدير التنفيذي للشركة.

وأوضح العذل أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الغرفة من أجل تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها من خلال استخدام الحلول التقنية الحديثة بما يساعد على انسياب وتيرة العمل في سهولة ويسر.

وأضاف أن هذه الخطوة التطويرية الكبيرة تتضمن تنفيذ عدد من المهام منها تطوير نظام الصادر والوارد، إضافة إلى إيجاد الحلول المناسبة بالنسبة للنظام المالي، موضحاً أن هذه الخطوة تمثل قفزة متقدمة في إطار جهود الغرفة التي تهدف إلى استخدام الأنظمة الحديثة في تقديم أفضل الخدمات للمشتركين ومواكبة التطورات التقنية الحديثة.

من جانبه قال الأستاذ مازن إسماعيل المدير التنفيذي لشركة أوجيه للأنظمة إن الشركة سوف تسخر كافة إمكاناتها التقنية بما يساعد على نجاح هذا المشروع الذي ستكون له آثاره في تقديم أفضل الخدمات لمشتركي الغرفة، مؤكداً أن الشركة ستقوم بوضع الحلول اللازمة واستخدام تقنيات متطورة تفي بمتطلبات مشروع تركيب وتطوير نظام الإدارة العامة لخدمات المشتركين بما يعزز خدمات الغرفة ويساعدها على تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها. يذكر أن موقع غرفة الرياض الإلكتروني حقق مؤخراً جائزة (الشرق الأوسط الرابعة عشرة للخدمات الإلكترونية)، وتسلم الجائزة الأمين العام للغرفة، وجاء تحقيق الجائزة استجابة لسعي الغرفة إلى تحقيق منظومة الغرفة الإلكترونية واستخدام الإمكانات التقنية المتطورة والتطور الهائل في مجالات تقنية المعلومات لمواكبة ركب التطور العالمي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد