Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/09/2009 G Issue 13502
الاربعاء 26 رمضان 1430   العدد  13502
فواصل

 

* منتخبنا للناشئين قدم أداء رائعا في بطولة الخليج وخسر البطولة بشرف أمام المنتخب الإماراتي المضيف بركلات الترجيح. والأهم من الكأس تلك المواهب المميزة التي ضمها المنتخب وتبشر بمستقبل رائع لهؤلاء الصغار وأنهم سيكونون رافدا قويا للمنتخبات السعودية

***

* منتخبنا الأول خسر أمام البحرين بنفس الأسباب التي خسر بها أمام عمان في نهائي كأس الخليج وبنفس الأسباب التي خسر بها كأس آسيا أمام العراق..!! وهي غياب الروح والحماس لدى لاعبينا. ولأن هذا لم يعالج في حينه فقد ظل يتكرر ومنتخبنا يخسر.

***

* تم إعلان قيادة طاقم حكام يوناني لمباراة الهلال والنصر القادمة ولكن هذه المباراة يسبقها مواجهة بين النصر والشباب لم يعلن عن طاقمها التحكيمي رغم التذمر الشديد من الإدارة الشبابية من التحكيم المحلي ومطالبة الرئيس الشبابي بحكام أجانب لجميع مباريات فريقه في الدوري.

***

* محاولات البعض التقليل من قيمة فوز قائد المنتخب السعودي السابق سامي الجابر بلقب لاعب القرن الآسيوي لا تمس اللقب ولا صاحبه ولكنها تعكس مقدار الاحتقان الذي أصاب أولئك والوجع الذي ألم بهم بعد فوز الأسطورة بهذا اللقب الكبير.

***

* من الأفضل لإدارة ومدرب الأهلي أن يعود عبدربه للفريق الكروي أو أن يبعد نهائيا لأن وضعه المعلق أصبح هما وهاجسا ومصدر إثارة متاعب للفريق والمدرب.

***

* نجاح الإدارة النصراوية في احتواء الأزمة التي كاد يحدثها عبدالغني بإعلانه الاعتزال يحسب لهذه الإدارة التي تحقق قفزات إدارية ناجحة منذ تسلمها دفة الأمور في النادي. وقد كان من شأن اعتزال عبدالغني لو تم أن يحدث أزمة في النادي ولكن سرعة تحرك الإدارة أخمد المشكلة في مهدها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد