Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/09/2009 G Issue 13502
الاربعاء 26 رمضان 1430   العدد  13502
ضم نجمي الفيحاء بـ(700 ألف)..
الشباب يلاقي الرياض الليلة.. والفيحاء غداً استعداداً للنصر

 

كتب - سلطان الجلمود

يخوض فريق الشباب الكروي مساء اليوم الأربعاء لقاء وديا أمام الرياض في ملعب الأمير خالد بن سلطان في إطار تحضيراته للمرحلة القادمة من دوري زين التي ستكون أولاها أمام النصر يوم الخميس بعد القادم وسيجري الفريق الشبابي لقاء آخر يوم غد الخميس أمام فريق الفيحاء.

إلى ذلك واصل الفريق تدريباته حيث قاد تدريب الأمس البرتغالي جايمي باتشيكو الذي عاد إلى الرياض بعد تمتعه بإجازة لمدة خمسة أيام منحت له من الإدارة بسبب ظروف عائلية وطبق باتشيكو في المران العديد من الجمل التكتيكية وشهدت الحصة التدريبية مشاركة المهاجم ناصر الشمراني الذي شارك في المناورة بفعالية في حين عاد فيصل السلطان إلى التدريبات بعد غيابه أول أمس بسبب الإنفلونزا وواصل حسن معاذ غيابه بسبب نزلة معوية، ولم يشارك عبد الله شهيل بسبب ألم في المفصل في حين تعرض زيد المولد إلى كدمة خرج على إثرها من التدريب.

وحظي المران بمتابعة شرفية وإدارية حيث تواجد عضو شرف النادي الامير سلطان بن فهد بن ناصر بجانب نائب الرئيس تركي الخليوي والأمين العام والجهاز الإداري.

من جانب آخر نجحت إدارة الفئات السنية لكرة القدم بالشباب في إنهاء صفقتي انتقال لاعبي الفيحاء نواف الشويعر من مواليد 1412هـ يلعب صانع ألعاب وراضي المطيري من مواليد 1411هـ ويلعب مهاجما لينضم اللاعبان لفريق درجة الشباب لهذا الموسم وقد وصل مبلغ انتقالهما قرابة السبعمائة ألف ريال تكفل بها رئيس النادي خالد البلطان.

وكانت إدارة الفئات السنية قد نجحت في الأيام الماضية في تسجيل عدد من المواهب لفريق درجة الشباب كان أبرزها: سلطان الرشيدي (مهاجم) وسالم الحربي (مهاجم) وياسر فيصل (ظهير أيمن) حيث تكفل البلطان بمبالغ تسجيلهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد