Al Jazirah NewsPaper Thursday  17/09/2009 G Issue 13503
الخميس 27 رمضان 1430   العدد  13503
(ويسترن ديجيتال) تدخل السوق السعودي

 

دبي - محمد شاهين :

تحرص شركة ويسترن ديجيتال على المشاركة في أسبوع التقنية جايتكس والذي يقام في دبي كل عام. وقال خواجة سيف الدين، مدير المبيعات: نحن نعتبر جايتكس من المعارض الدولية الهامة بالنسبة للشركة، فعلى الرغم من تواجدنا الدائم في المنطقة إلا إننا نفضل المشاركة في مثل هذه المعارض من أجل التواصل المباشر مع العملاء.

وعن مبيعات الشركة قال خواجة: في الربع الماضي باعت الشركة حوالي 40 مليون قرص صلب داخلي حول العالم. من هذه الكمية تم بيع حوالي مليون قرص لمنطقة الخليج، علماً بأن مبيعاتنا تتضمن مبيعاتنا للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل DELL و HP، والتي تدخل الأسواق أيضاً.

ولشركة ويسترن ديجيتال مراكز أخرى في كل من دبي والقاهرة واسطنبول، حيث تم افتتاح مركز الرياض في مايو الماضي وذلك لاهتمام الشركة بالسوق السعودي بشكل خاص. أما المركز فهو ليس مركزاً للبيع، حيث إننا منتشرون في الأسواق بشكل كاف فيما يتعلق بالمبيعات. إلا أن مثل هذه المراكز تهدف إلى تدعيم العلاقة بين الشركة وعملائها، والتزام من الشركة تجاه السوق المتواجدة فيه. فعلى سبيل المثال المركز الذي أنشئ في المملكة كان ضرورياً إذا ما أخذنا بالاعتبار حجم السوق السعودي مقارنة بالأسواق الخليجية الأخرى. لذا كان من الضروري لنا أن نتواجد في مثل بالقرب من موزعينا وحتى عملائنا الأفراد الموجودين هناك حيث نوفر الدعم والاستشارة لكل من يحتاجها. وأريد الإشارة إلى أن مركز الرياض لن يكون الأول والأخير في المملكة، حيث إننا قصدنا من افتتاح هذا الفرع أن ندرس عمق السوق أكثر لكي ننطلق إلى عدد من المدن الأخرى داخل المملكة في المستقبل القريب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد