Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/09/2009 G Issue 13505
السبت 29 رمضان 1430   العدد  13505
الألعاب الإلكترونية تحتضن الشباب في عيد الرياض

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

تطلق أمانة منطقة الرياض مع إطلالة عيد الفطر المبارك بطولة الألعاب الإلكترونية الرابعة (بلاي ستيشن) وذلك في خيمة الأمانة على طريق صلاح الدين الأيوبي بحي الملز بالرياض.

وشكلت الأمانة لجنة تنظيمية للإشراف على فعاليات المسابقة تضم أربعة مشرفين وأربعة إداريين بالإضافة إلى لجنة للتحكيم من الكوادر السعودية الشابة.

وتستهدف المسابقة فئة الصغار من العاشرة إلى الخامسة عشر وفئة الشباب من الخامسة عشر إلى العشرين سنة وهي مسابقة مفتوحة للمواطنين والمقيمين وحرصت أمانة منطقة الرياض على تهيئة الموقع وتجهيزه باحتياجات البطولة من شاشات عرض فائقة الدقة وأجهزة (بلاي ستيشن) حديثة وإضاءة ومواقف للسيارات وأماكن لجلوس الجمهور تتسع لـ(500) مقعد.

وستنطلق أولى فعاليات البطولة في الساعة الرابعة عصراً من أول أيام عيد الفطر المبارك ولمدة ثلاثة أيام كما خصصت الأمانة جوائز قيمة وثمينة للفائزين تتنوع ما بين أجهزة حاسوبية محمولة ودراجات نارية للمراكز الأولى.

ويأتي تنظيم بطولة الألعاب الالكترونية للعام الرابع على التوالي بعد الإقبال الكبير الذي شهدته البطولة من الشباب من مختلف الأعمار خلال الثلاث السنوات الماضية والتنافس الشديد بين المشاركين مما دفع الأمانة إلى الاستمرار في تنظيم البطولة ودعمها بكامل احتياجاتها من الكوادر البشرية والمادية.

يشار إلى أن التسجيل في البطولة لايزال مفتوحاً للراغبين في المشاركة حتى نهاية شهر رمضان المبارك وذلك في مقر خيمة الأمانة بحي الملز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد