Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/09/2009 G Issue 13505
السبت 29 رمضان 1430   العدد  13505
الزغيبي: (230) ميجاوات و(900) وحدة سكنية خيرية لحفر الباطن

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

أكد وكيل محافظة حفر الباطن مسلط ين عبدالعزيز الزغيبي عن تنظيم جديد وإقامة فقرات متنوعة لأهالي حفر الباطن في احتفالات المحافظة بعيد الفطر المبارك وذلك بالملاعب المجمعة التابعة لإدارة التربية والتعليم على طريق الكويت.

وأضاف الزغيبي في مؤتمر صحفي مع الصحفيين بالمحافظة أن مساء أمس الأول بحضور رئيس لجنة رجال الأعمال صالح التركي وعضو لجنة رجال الإعمال سليمان الفلاح أن الحفل سيكون ثاني أيام عيد الفطر المبارك وسيبدأ بانطلاق الألعاب النارية واستضافة طلاب للتأهيل الشامل والعرضة السعودية - والدحة - وفلكلور شعبي من إحدى الجاليات بالإضافة إلى فقرات جديدة ستكون مفاجأة للجميع مشيرا إلى إن هناك مشاركات من قبل الجهات الحكومية والأمنية داعيا جميع الأهالي والمواطنين إلى الحضور للحفل والاستمتاع بالبرامج المتنوعة والمختلفة وذلك بتبرع من لجنة أعمال حفر الباطن. وكشف الزغيبي انه تمت الموافقة واعتماد مشروع للكهرباء وتزويد محطة الكهرباء بحفر الباطن بخط كهرباء جديد تبلغ طاقته (230) ميجاوات وذلك بقيمة مليار ريال لمحافظة حفر الباطن والقرى والهجر التابعة لها.

وبين أنه صدرت الموافقة على إنشاء (900) وحدة سكنية ضمن مشاريع الإسكان الخيرية بحفر الباطن في مخطط معتمد على طريق الرياض.

وأشار بان محافظة حفر الباطن تستمر بالعمل طوال أيام العيد في استقبال طلبات ومعاملات المواطنين وسرعة انجازها حسب توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد وسمو نائبه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد