Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/09/2009 G Issue 13505
السبت 29 رمضان 1430   العدد  13505
الأمير مشعل يوجه بتوزيع مساعدات غذائية على 500 أسرة من المحتاجين في حفر الباطن

 

الرياض - واس:

تنفيذاًَ لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - للإبل بأم رقيبة تبدأ اللجنة الخيرية التابعة للجان العلمية والدعوية بالمهرجان بتوزيع أطنان من المواد الغذائية على الأسر المحتاجة بقرى ومراكز محافظة حفر الباطن.

وأوضح رئيس اللجنة العلمية والدعوية والخيرية بالمهرجان الشيخ خميس بن بطي بن منيخر في تصريح له أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز جاءت تلبية لاحتياجات الأسر الفقيرة والوقوف بجانبهم ومد يد العون ومساعدتهم. وأبان منيخر أن توجيه سموه بتوزيع المواد الغذائية التي تشمل الأرز والبر والتمر والسكر والشاي والحليب والزيت على المحتاجين في المحافظة استجابة إلى ما رفعته اللجان لسموه من حاجة كثير من الأسر في قرى المحافظة. وأفاد رئيس اللجنة العلمية والدعوية والخيرية بالمهرجان أنه تم حصر أكثر من 500 أسرة محتاجة للمساعدة وفقاً للتقارير الميدانية التي قامت بها اللجان خلال الأيام الماضية وسيتم توزيع هذه المساعدات الغذائية تباعاً على كافة المحتاجين بإذن الله تعالى. ورفع ابن منيخر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان على دعمه ومساعدة المحتاجين وبذل الخير في هذا الشهر الفضيل سائلاً الله أن يكتب له الأجر والمثوبة.

الجدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز كان قد وجه اللجان العلمية والدعوية والخيرية بالمهرجان بتوزيع مساعدات غذائية وإنسانية وأجهزة كهربائية لعدد من المحتاجين في حفر الباطن والقرى والمراكز التابعة لها إبان فعاليات المهرجان واستمرت هذه المساعدات خلال الأشهر القليلة الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد