Al Jazirah NewsPaper Saturday  19/09/2009 G Issue 13505
السبت 29 رمضان 1430   العدد  13505
إحباط تهريب كمية من القات بجازان

 

جازان - عبدالله عكور:

تمكنت إحدى دوريات فرع الادارة العامة للمجاهدين بمنطقة بجازان بالفرقة الثانية بالعارضة أمس من رصد سيارة نوع كابرس موديل 91 فضية اللون على طريق الأحد أبو عريش الدولي والاشتباه بها.

وقد طالب أحد أفراد الدورية قائد السيارة بالتوقف إلا أنه لم يستجب ولاذ بالفرار وتمت متابعته وتوجيه إحدى الدوريات القريبة من الموقع للمساندة واعتراض طريقه بعمل نقطة للتفتيش أملا في توقيفه حيث قام أحد أفراد الدورية بالترجل من السيارة للتفتيش المفترض في مثل هذه الحالة إلا أن قائد السيارة المطاردة وضح عليه العزم على الفرار بزيادة سرعته مما دفع الفرد لاطلاق طلق ناري على إحدى الإطارات الأمامية مما أدى إلى إعطابه، فيما واصل قائد السيارة المطاردة هروبه باتجاه الفرد ودهسه.

وعلى الفور تمت متابعته من قبل الدورية المبلغة إلى الموقع رمادة حيث انحرفت سيارة المشتبه عن الشارع العام وخرج قائدها جريا على قدميه في محاولة للفرار إلا أن أفراد الدورية تمكنوا من القبض عليه بعد إطلاق عدة أعيرة نارية تحذيرية.

واتضح أنه يمني الجنسية مجهول الهوية وبالتحفظ على السيارة وتفتيشها عثر بداخلها على كمية كبيرة من القات.

وقد تابع مدير عام فرع إدارة المجاهدين بجازان غلاب بن غالب ابو خشيم يرافقه رئيس الفرقة الثانية بالعارضة حسين بن حسن الابياتي، وتواجدا في ميدان الحدث منذ بداية وقوعه الى ان تم نقل الفرد المصاب الى مستشفى ابي عريش ومنه الى مستشفى الملك فهد المركزي إثر تعرضه لاصابة بليغة استدعت التدخل الجراحي.

وقد وجه سمو النائب الثاني وزير الداخلية الجهات المختصة بنقل المصاب بطائرة الإخلاء الطبي إلى إحدى المستشفيات المتخصصة لاستكمال مراحل علاجه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد