Al Jazirah NewsPaper Monday  21/09/2009 G Issue 13507
الأثنين 02 شوال 1430   العدد  13507
الحكير يشيد بتطور احتفالات العيد بالرياض ويعتبره أهم قنوات التنشيط السياحي

 

«الجزيرة » - الرياض :

أشاد رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض الأستاذ ماجد الحكير بجهود أمانة منطقة الرياض في تنظيم احتفالات عيد الفطر المبارك، وأكد الحكير أن الغرفة ممثلة باللجنة السياحية تعتبر أن مهرجان العيد أحد أهم قنوات التنشيط السياحي خلال إجازة العيد؛ حيث تسهم هذه الاحتفالات بتنشيط العمل الاقتصادي والتجاري بالعاصمة كقطاع الإيواء والترفيه.

وأشار الحكير إلى أن دعم الغرفة للاحتفالات نابع من مسؤوليتها تجاه المجتمع، وحرصها على تجسد التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص، وتحقيق الأهداف المشتركة الهادفة إلى تعظيم التجربة السياحية بالرياض، وتعزيز مقومات العمل السياحي والترفيهي، مؤكدا أن احتفالات العيد أكدت أن الرياض مدينة تمتلك مقومات العمل السياحي، واستشهد الحكير بنجاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي تنظمه اللجنة السياحية بالغرفة بدعم ومشاركة من أمانة منطقة الرياض وهيئة السياحة.

واعتبر رئيس اللجنة السياحية ان دعم الغرفة للاحتفالات أحد أوجه التناغم والتعاون البناء والمثمر في كل ما يخدم الرياض المدينة، ويضفي على احتفالات العيد مزيدا من ألوان الفرح والسرور.

وقال: إن نجاح فعاليات العيد اجتذب الكثير من الزائرين من المحافظات والمناطق الأخرى، مما يمثل فرصة جيدة لمنشآت القطاع الخاص لاستثمار هذه المناسبة وتوفير سبل الإقامة والتسوق لجميع الزائرين.

وعبر الحكير عن سروره وإعجابه بحجم التطور الذي شهدته احتفالات العيد بمدينة الرياض وما تشهده من تطوير وتحسين عام بعد عام حتى باتت واحدة من أهم مظاهر احتفاء سكان الرياض بأيام وليالي العيد السعيد، مؤكدا أن هذا التطور هو انعكاس طبيعي لتطور مدينة الرياض وهو بالتالي نتيجة طبيعية لما تلقاه هذه المدينة الغالية من اهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وبمتابعة دائمة من سمو أمين منطقة الرياض.

ونوه الحكير بما حمله برنامج احتفالات عيد الرياض من برامج متنوعة من حيث المضمون وأيضا المواقع حيث تشكل خارطة الاحتفالات معظم أحياء الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد