Al Jazirah NewsPaper Monday  21/09/2009 G Issue 13507
الأثنين 02 شوال 1430   العدد  13507
900 ألف زائر خلال ست سنوات
عروض بالليزر وألعاب نارية ملونة في استاد الأمير فيصل بن فهد

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي :

انطلقت مساء يوم أمس أول أيام عيد الفطر المبارك فعاليات إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن احتفالات العيد التي تنظمها أمانة منطقة الرياض والتي تستهدف الشباب، حيث يتم عرض العديد من البرامج والفعاليات المثيرة والمتنوعة للشباب، وتضمنت الفعاليات فنوناً متميزة في الفنون المختلفة بالإضافة إلى أداء حركات استعراضية وبهلوانية تسعد الجمهور.

وتتضمن الفعاليات العروض الاستعراضية وما تقدمه من حركات مثيرة وتشكيلات تتسم بالتحدي والقوة والتحكم، حيث يشهد برنامج إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز تغييراً كاملاً في نوعية البرنامج، ليشكل عروض الليزر مصحوبة بالمؤثرات الصوتية تتمازج مع عدد من الفقرات المرئية عن الوطن والعيد وعدد من الأناشيد الوطنية إضافة إلى قصيدة بمناسبة اليوم الوطني.

كما تضمنت الفعاليات عروض الألعاب النارية الداخلية على شكل نوافير وبراكين من الألعاب النارية العالية، رومان كاندلز، شلال من الألعاب النارية. وكذلك عروض الليزر والتي تم عرضها بعدة أشكال استعراضية وشعارات وطنية ويتم عرضها على شاشة ضخمة على شكل دائري مع المؤثرات الصوتية.

كما احتضن الأستاد شاشة جديدة على شكل كرة للعرض بقطر 18 متر وسط الملعب وذلك لعرض صوراً وأفلام وثائقية مصاحبة لفقرات البرنامج.

أما الصالة الرياضية المغلقة فقد عرضت بداخلها فعالية استعراضية لعدد من الفرق تقدم، العروض الكينية والصينية والعرض الكندي للدراجات الهوائية والرول سكيت وسيبدأ العرض بعد صلاة المغرب.

ولعل ما يميز إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض موقعه المميز والذي يقع في وسط العاصمة الرياض، كما يتميز بمساحته الكبيرة والذي يتسع لأكثر من 30 ألف شخص، وقد تميز الأستاد بالحضور الكثيف من قبل الزوار حيث بلغ 900 ألف زائر خلال الست السنوات الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد