Al Jazirah NewsPaper Monday  21/09/2009 G Issue 13507
الأثنين 02 شوال 1430   العدد  13507
أمير نجران استقبل المهنئين وعايد مرضى مستشفى الملك خالد

 

نجران - حمد ال شرية:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران بقصر الضيافة في العريسه أمس أصحاب الفضيلة المشائخ ومديري الإدارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية وأمراء الأفواج وأعضاء مجلس المنطقة ومشائخ الشمل وجموعا من المواطنين الذين قاموا بالسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

وقد بادلهم سموه التهنئة سائلا الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات. من جهة ثانية قام سمو أمير منطقة نجران أمس بزيارة للمرضى المنومين في مستشفى الملك خالد بنجران. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المستشفى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور يحيى آل شويل ومدير مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده الزبيدي وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى. وقام سمو بزيارة للمرضى المنومين في أقسام المستشفى واطلع على أحوالهم وهنأهم بعيد الفطر المبارك وقدم لهم باقات من الزهور متمنيا لهم الشفاء العاجل.

كما قام سمو أمير منطقة نجران بزيارة للمرضى المنومين في مركز الأمير سلطان للقلب والكلى وهنأهم بعيد الفطر المبارك وقدم لهم باقات من الزهور سائلا الله لهم الشفاء العاجل. وأصدر سموه تعليماته للشؤون الصحية بمنطقة نجران بتوفير كل ما يحتاج إليه المرضى في منطقة نجران والمحافظات التابعة لها والاهتمام برعايتهم تحقيقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد