Al Jazirah NewsPaper Monday  21/09/2009 G Issue 13507
الأثنين 02 شوال 1430   العدد  13507
محافظ حريملاء يستقبل المهنئين ويعايد المرضى ويشهد احتفال الأهالي

 

حريملاء - أحمد المزيعل:

استقبل محافظ حريملاء عبدالله بن محمد القاسم صباح أمس بمقر المحافظة رؤساء المراكز التابعة ورؤساء ومديري الداوئر الحكومية وأعيان ووجهاء وأهالي المحافظة الذين قدموا للسلام عليه وتبادلوا التهاني بمناسبة عيد الفطرالمبارك. ، وبعد ذلك توجه المحافظ يرافقه مدير مركز شرطة المحافظة العقيد خزام سعد السبيعي وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى بزيارة معايدة للمرضى المنومين بمستشفى حريملاء العام، وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور عبدالله بن عبيد العنزي ونائبه عبدالله اليوسف وعدد من منسوبي المستشفى حيث هدفت الزيارة للأقسام الداخلية والسلام على المرضى المنومين للاطمئنان على صحتهم وتقديم هدية العيد النقدية وباقات الورود كمشاركة وجدانية ولمواساتهم داعين لهم بالشفاء العاجل إن شاء الله و مغادرة المستشفى لمشاركة ذويهم فرحة العيد و كان لهذه الزيارة الأثر البالغ في نفوس المرضى . حيث أعرب المرضى المنومون عن بالغ الشكر على هذه الزيارة مقدرين لهم تهنئتهم وهم على الأسرة البيضاء في أيام العيد. بعد ذلك قام القاسم بزيارة معايدة لعدد من المشايخ وكبار السن في منازلهم حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة العيد .

من جهة أخرى يشرف محافظ حريملاء مساء اليوم الاثنين احتفال الأهالي بعيد الفطر المبارك في قصر الاحتفالات حيث تقدم العديد من الفقرات والاناشيد والعرضة السعودية .

وقد وجهت اللجنة المنظمة للاحتفال الدعوة بهذه المناسبة لأهالي المحافظة والمراكز التابعة للمشاركة في أفراح العيد وتناول طعام العشاء المقام بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد