Al Jazirah NewsPaper Monday  21/09/2009 G Issue 13507
الأثنين 02 شوال 1430   العدد  13507
انطلاقة أفراح العاصمة بالعيد السعيد بدأت
العائلات تتدفق على ساحة العروض وتفاعل مع الاستعراضات العالمية

 

«الجزيرة »- ناصر السهلي :

شهدت الساعات الأولى من مساء أمس الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك تدفق أفواج كبيرة من المواطنين والمقيمين بعائلاتهم على ساحات العروض في العاصمة الرياض والتي شرعت بواباتها منذ وقت مبكر لاستقبال الزوار الذين جاؤوا لمشاهدة أبرز الفعاليات التي أعدتها أمانة مدينة الرياض والاستمتاع بأبرز العروض ابتهاجاً بالعيد السعيد.

ومنذ أشارت عقارب الساعة إلى الرابعة والنصف عصراً يوم أمس إلا وأشرعت البوابات الشرقية والشمالية لساحة العروض بالدائري الشرقي أمام الزوار الذين زادت أمانة مدينة الرياض حيرتهم وسعادتهم في وقت واحد بسبب تنوع العروض وكثرتها ليستمروا حتى منتصف الليل من اليوم التالي .

وقد حظيت كل فعالية من الفعاليات المقدمة بحضور لافت من الجمهور حيث شهد عرض الغطس الذي قدمته الفرقة الاحترافية من أوربا وكندا تصفيق الزوار وإعجابهم في حين توافد الصغار والكبار على مشاهدة العرض الصيني والعرض الكيني وعروض الدراجات النارية وعروض البانشي وعروض السيارات المعدلة وأعمدة التوازن (لأول مرة) وعروض الدراجات النارية المعلقة والرول سكيت والعرض الجداري وعرض الدراجات الهوائية.

النساء والسيدات أخذن أماكنهن المعدة في المدرجات بشكل انسيابي تحت إشراف ومتابعة من اللجان المنظمة واستمتعن بالعروض المقدمة في ساحة العروض بالدائري الشرقي.

وكان للأطفال نصيب من المتعة والإثارة التي تحكي اهتمامهم وتناسب أعمارهم حيث لم يغفل المنظمون للاحتفالات بالدائري الشرقي هذه الفئة وساهموا في رسم بسمة العيد على شفاههم وذلك بتوفير الألعاب الإلكترونية والكهربائية والدبابات الصغيرة والألعاب الهوائية التي كان الإقبال عليها منقطع النظير.

وتوقع القائمون على الاحتفالات زيادة ملحوظة في أعداد الحضور خلال اليوم الثاني وبقية أيام العيد كون المساحة الكبيرة للدائري الشرقي وتوفر متعة الترفيه العائلي وتنوع العروض والفعاليات مع وجود مواقف كبيرة للسيارات جانب مهم لدى الزوار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد