Al Jazirah NewsPaper Monday  21/09/2009 G Issue 13507
الأثنين 02 شوال 1430   العدد  13507
لمسات أخيرة على استعدادات الاحتفال باليوم الوطني في المدينة المنورة

 

المدينة - مروان عمر قصاص

اطمأن مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة خلال زيارة تفقدية آخر أيام شهر رمضان المبارك على مرافق مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية على الترتيبات الأخيرة لفعاليات اليوم الوطني الذي سيرعاه -بمشيئة الله- صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم الأربعاء المقبل، حيث سينطلق البرنامج العام عند الساعة السادسة والنصف مساء.

وتجول الدكتور النزهة في الاستاد الرياضي واستمع لشرح مفصل من رئيس اللجنة المنظمة محمد بن سعيد العمري ونائبه الدكتور سليمان بن صالح الخربوش حول الترتيبات وآخر التجهيزات.

كما زار الصالة الثقافية التي ستشهد فعاليات النشاط الثقافي واطلع على التجهيزات، وأكد أن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز -حفظه الله- بفعاليات اليوم الوطني.. ويأتي تقديراً من سموه لهذا اليوم العظيم والذي نتذكر من خلاله ما قام به الملك عبد العزيز طيب الله ثراه من جهود عظيمة في توحيد هذا الوطن ودفع عجلة التنمية والتطور، مشيراً إلى أن سموه يتابع باستمرار ما تقوم به اللجان العاملة في اليوم الوطني، وان سموه قد قدم كافة التسهيلات لنجاح فعاليات اليوم الوطني.

وأشار إلى أن اكتمال كافة التجهيزات سيؤدي لنجاح الفعالية وظهورها بالشكل المناسب، داعياً المواطنين والمقيمين لحضور هذه الفعاليات والاستفادة من البرامج المقدمة والتي اختيرت بعناية واهتمام فائقين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد