Al Jazirah NewsPaper Monday  21/09/2009 G Issue 13507
الأثنين 02 شوال 1430   العدد  13507
الأمير عبد الرحمن يزور الشرقية غدا ويعايد منسوبي الشمالية

 

الدمام - خالد المرشود - حفر الباطن عبد الله السعيدي:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران المفتش العام بزيارة تفقدية للمنطقة الشرقية ينقل خلالها معايدة وتهاني القائد الأعلى للقوات المسلحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهد الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشرقية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وذلك يوم غد الثلاثاء بقاعة الملك فهد للنشاط الثقافي بمدينة الملك فهد العسكرية.

وأوضح قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن أحمد الشهري أن تشريف سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يعد أكبر تكريم لكافة العسكريين بالمنطقة، مفيداً أن الزيارة فرصة لتجديد الولاء والوفاء مع القيادة الرشيدة.

كما أعرب اللواء الشهري عن سعادته وسعادة منسوبي قطاعات القوات المسلحة بالمنطقة الشرقية بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

هذا وقد أكملت قيادة المنطقة الشرقية استعداداتها لاستقبال سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

كما يقوم سموه بزيارة معايدة لمنسوبي القوات المسلحة في المنطقة الشمالية وقيادة قوات درع الجزيرة يوم الخميس المقبل الخامس من شهر شوال بمدينة الملك خالد العسكرية بمحافظة حفر الباطن حيث سينقل لهم تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام والنائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ويشهد العرض العسكري في ميدان العرض ويشرف حفل الغذاء الذي تقيمه المنطقة لسموه الكريم.

وبهذه المناسبة أعرب قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن مطر بن عوام البقمي عن سعادته وسعادة جميع منسوبي القوات المسلحة في المنطقة بزيارة نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام التي تتيح لهم الفرصة للاستماع إلى توجيهاته السديدة مشيرًا بأن الزيارة تأتي في إطار الزيارات التي اعتاد سموه القيام بها لمعايدة منسوبي قواتنا المسلحة في مناطق الوطن الغالي.

كما أعرب وكيل محافظة حفر الباطن مسلط بن عبدالعزيز الزغيبي عن سعادته بزيارة سموه مشيرًا إلى أنها تجسد حرص ولاة الأمر على التواصل مع المواطنين في كل المناسبات وتسعد جميع أبناء المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد