Al Jazirah NewsPaper Monday  21/09/2009 G Issue 13507
الأثنين 02 شوال 1430   العدد  13507
بمناسبتي العيد واليوم الوطني للمملكة
نادي رمحين بأشيقر يقيم مهرجانا كبيرا ويلاقي الفيحاء

 

كتب - نبيل العبودي

ضمن مهرجان احتفالات مدينة أشيقر بعيد الفطر المبارك التي ستتواصل طيلة أيام العيد لتتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني وبحضور رئيس مركز أشيقر الأستاذ عبدالله بن عبدالمحسن المغيرة يقيم نادي رمحين مهرجانا رياضيا كبيرا بالمناسبتين بعد غدٍ في اليوم الرابع لأيام عيد الفطر (23 سبتمبر) الذي يصادف ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية سيتخلله إقامة مباراة ودية ستجمع فريقي رمحين من اشيقر والفيحاء من المجمعة.

وكان المسؤولون بنادي رمحين يسعون إلى تفعيل المناسبة من خلال مشاركة احد فرق العاصمة الكبرى وهي أندية الهلال أو الشباب أو النصر بفرقها الأولى أو الأولمبية أو درجة الشباب إلا أن ارتباط فرقهم بالاستحقاقات المحلية ساهمت في عدم الاتفاق مع أحدهم.

وشدد رئيس نادي رمحين الأستاذ عبدالرحمن المغيرة على ان النادي كان حريصا على الاحتفال بهاتين المناسبتين السعيدتين على قلوبنا كسعوديين.

مشيرا إلى ان النادي كان يستعد لإقامة مهرجان كبير إلا ان ارتباط أندية الممتاز بمباريات دوري زين السعودي للمحترفين وارتباط فرقها السنية بمشاركات رسمية لم يساعدنا على أن تكون المناسبة في مستوى الحدث الكبير. وأكد على ان المواسم القادمة ستشهد احتفاليات كبرى سيقيمها النادي في العديد من المناسبات العزيزة على المملكة.

مشيرا إلى أن الاحتفالية ربما شهدت حضور عدد من نجوم الكرة السعودية والمنتخبات الوطنية ولو كانت تلك المشاركة شرفية بالحضور متمنيا أن تساعدهم ظروفهم في الحضور ومشاركتنا الاحتفالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد