Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/09/2009 G Issue 13509
الاربعاء 04 شوال 1430   العدد  13509
عبَّر عن شكره لسمو أمين الرياض وقيادات الأمانة
المعجل: احتفالات العيد حققت أهدافها وجسدت قدرة الشباب على التنظيم والتنفيذ

 

«الجزيرة» - الرياض :

أكد المدير التنفيذي لموقع احتفالات العيد في ساحة العروض التابعة لأمانة منطقة الرياض الأستاذ خالد بن إبراهيم المعجل أن احتفالات العيد في منطقة الرياض لهذا العام حققت الأهداف المرسومة لها وتميزت بالتنوع ومخاطبة أذواق جميع أفراد المجتمع والأسرة السعودية، كما جسدت قدرة الشباب السعودي على تنظيم الاحتفالات والإبداع في المهارة والتنفيذ.

وعبَّر الأستاذ خالد المعجل عن شكره وتقديره لأمانة منطقة الرياض ممثلة بصاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن على الدعم والرعاية والإشراف المباشر لجميع المواقع الاحتفالية وتذليل جميع الصعاب التي تواجه فرق العمل. وأثنى في هذا الصدد على متابعة مساعد الأمين المهندس صالح الدميجي في ترجمة توجيهات سمو الأمين.

وأوضح الأستاذ المعجل أن الموقع الاحتفالي لساحة العروض الذي حظي بتفاعل وإقبال العائلات بشكل لافت هو أحد مواقع احتفالات الامانة التي تنظمها بمناسبة عيد الفطر السعيد وسيواصل فعالياته وعروضه العالمية حتى يوم الجمعة القادمة.

مشيراً إلى أنه قد تم توفير جميع التجهيزات في الموقع من ساحات فسيحة لمواقف السيارات ودورات المياه إلى جانب مواقع العروض الأساسية للفرق العالمية، وأركان أخرى مشوقة.

كما يشارك في إدارة الموقع الاحتفالي عدد من الأجهزة الحكومية ورجال الشرطة والمرور وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى جانب الهلال الأحمر والدفاع المدني. إلى جانب مشاركة القطاع الخاص مثل الشركة السعودية للنقل الجماعي وشركة الخزف السعودي.

وعبَّر الأستاذ المعجل في ختام تصريحه عن أمله في أن تحظى فعاليات الاحتفالات في ساحة العروض برضا وتقدير الزوار من مواطنين ومقيمين، مؤكداً أن شركة المعجل حريصة على نجاح جميع المواقع التي تديرها انطلاقا من البعد الوطني وتكريساً للتكامل بين القطاعين العام والخاص.

تجدر الإشارة إلى أن موقع ساحة العروض قد تم تجهيزه بثلاث ساحات للعروض إحداها مخصصة للفرقة الصينية وأخرى للكينية، فيما تخصص الساحة الرئيسية للفرق السعودية والمكسيكية والكندية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد