Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/09/2009 G Issue 13509
الاربعاء 04 شوال 1430   العدد  13509
مدير مكتب رعاية الشباب المسعد لـ(لجزيرة):
سلمنا المركز الإعلامي لهيئة المحترفين.. وبطاقات الدخول جاهزة

 

كتب - عبدالله المالكي:

أكد مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض الأستاذ عبد الرحمن المسعد أنه تلقى خطاب هيئة دوري المحترفين للقيام بالتفتيش على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الأربعاء القادم ضمن الجولة التي ستقوم بها اللجنة على جميع ملاعب الرئاسة التي تقام عليها مباريات دوري زين. مضيفا بقوله: إن هذه الخطوة تعد جيدة وحديثة لكون هناك لجنة تتابع أولا بأول الملاعب الرياضية لوقوف على جاهزيتها.

وعن المركز الإعلامي الذي ستقوم بإنشائه هيئة دوري المحترفين في استاد الأمير فيصل قال بالفعل استلمت الهيئة موقع المركز الإعلامي وتقوم حاليا بتجهيزه بكامل المحتويات التقنية والأجهزة الحديثة من إنترنت وفاكس، كما تم تجهيز قاعة للمؤتمرات الصحفية في المركز ليتم تسهيل عمل الصحفي خلال تغطية للأحداث التي تتم على أرض هذا الاستاد.

وعن التذكرة الالكترونية قال سيتم العمل بها لاحقا ونحن الآن بصدد تجهيز الكشكات التي تم وضعها خلف المدرجات لشركة الاتصالات السعودية والتي سوف يتم تخصيصها لبيع منتجات شركة الاتصالات.

وتمنى المسعد من جميع الصحفيين الذين خاطبت مؤسساتهم الصحفية مكتب الرعاية سرعة الحضور لاستلام بطاقاتهم الجديدة من مكتب الرعاية حسب كشوفات الأسماء التي وصلتنا من إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ونحن في خدمة الاعلاميين على مدار العام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد