Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/09/2009 G Issue 13509
الاربعاء 04 شوال 1430   العدد  13509
الأهلي والعين يقصان شريط موسم الكرة الإماراتي بلقاء السوبر

 

يقص فريقا الأهلي بطل الدوري والعين بطل الكأس شريط منافسات موسم كرة القدم الإماراتي عندما يلتقيان اليوم الأربعاء على لقب كأس السوبر في مباراة ستقام على ملعب الكريكيت في مدينة دبي الرياضية.

واستعد الفريقان جيداً لهذه المباراة التي تحمل أهمية بالغة؛ كونها تشكل بطولة في حد ذاتها وتكشف عن جاهزية الطرفين لمباريات الموسم الذي ينطلق رسمياً يوم الجمعة المقبل عندما تبدأ منافسات دوري المحترفين فضلاً عن تدشين المنافسات في ملاعب مدينة دبي الرياضية التي تستضيف مباراة رسمية لكرة القدم لأول مرة.

وأبرم العين هذا الموسم صفقات مدوية مع لاعبين أجانب أملاً في استعادة أمجاده والمنافسة محلياً وخارجياً بعد أن أحرز لقب دوري أبطال آسيا عام 2005م حيث تعاقد مع الهداف الأرجنتيني خوسيه ساند ثم البرازيلي مارسيلو إيمرسون لينضما إلى الماكر خورخي فالديفيا مهاجم منتخب تشيلي الحائز على لقب أفضل لاعب أجنبي في الدوري الإماراتي الموسم الماضي.

فيما أبقى الأهلي على لاعبه البرازيلي باري والمصري حسني عبد ربه إلا أنه ضم الإيراني مهرداد معدنجي لاعب وسط النصر السابق في صفقة انتقال محلية فيما تشير تقارير إعلامية إلى أن الصفقة الخارجية الوحيدة التي ينتظر أن يكشف عنها النادي تتعلق بضم الروماني أدريان كريستيا لاعب دينامو بوخارست.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد