Al Jazirah NewsPaper Friday  25/09/2009 G Issue 13511
الجمعة 06 شوال 1430   العدد  13511
برعاية الأمير محمد بن فهد... وبمتنزه الأمير فيصل بن فهد:
الخبر تتوشح بالأخضراحتفاء بعيد الفطر واليوم الوطني بنسخته الثانية

 

الخبر - خالد المرشود :

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أطلقت الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية مساء أمس الأول الاحتفال في نسخته الثانية بعيد الفطر المبارك واليوم الوطني للمملكة بمتنزه الأمير فيصل بن فهد بالواجهة البحرية بكورنيش الخبر، بحضور عدد من المسؤولين والوجهاء ورجال الأعمال والأهالي بالمنطقة، حيث اطلقت خلالها الالعاب النارية التي اضاءت سماء المحافظة وتلألأت نورا واشعاعا في اليوم الوطني، فيما توشح الحضور وزوار المنطقة بالأعلام الخضراء تعبيرا وحبا وولاء للوطن في عرس الوطن السنوي واحتفالاً باليوم الوطني الذي تزامن الاحتفاء به مع مهرجان احتفالات عيد الفطر المبارك.

وتستمر فعاليات الاحتفاء بالمناسبتين حتى اليوم الجمعة في مجمع الراشد التجاري بالخبر وفي مجمع الشاطئ مول بالدمام؛ حيث تشهد العديد من الفقرات والفعاليات والبرامج والانشطة احتفاء بمناسبة عيد الفطر المبارك وباليوم الوطني.

من جهته ثمن رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية لحفل اهالي الشرقية وتدشين سمو نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مساء أمس الأول احتفال أهالي المنطقة الشرقية بالعيد واليوم الوطني الذي نظمته غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات في منتزه خادم الحرمين الشريفين بالواجهة البحرية في كورنيش الدمام.

وقال الراشد: إن رعاية سموهما للاحتفال يؤكد حرص سموهما على مشاركة أهالي المنطقة فرحهتم بهاتين المناسبين، ما يؤكد قوة اللحمة الوطنية، ومتانة العلاقة الوطيدة بين القيادة والشعب.. مشيرا إلى أن حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر واليوم الوطني هو أحد الفعاليات التي يتبناها صندوق المناسبات بغرفة الشرقية، والذي تم تأسيسه من أجل التميز في تنمية وتطوير العمل المجتمعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد