Al Jazirah NewsPaper Friday  25/09/2009 G Issue 13511
الجمعة 06 شوال 1430   العدد  13511
نزلاء مجمع الأمل بالرياض يتفاعلون مع البرامج المقدمة لهم

 

«الجزيرة» - خالد الحارثي:

تفاعل نزلاء مجمع الأمل لصحة النفسية بالرياض مع المبادرة التي قام بها ثالث أيام العيد كل من الممثل عبدالعزيز المبدل والممثل عبدالله المزيني والمذيع في القناة الرياضية فهد المساعد والمتمثلة في زيارة المرضى ومشاركتهم العيد وكان في استقبالهم المدير المناوب بالمجمع الأستاذ سلمان اليوسف ومسؤول الإعلام والنشر علي الحازمي وقام بالتنسيق لها المسؤول عن ورشة المسرح بالمجمع الممثل فيصل العيسى.

وأبدى عدد من النزلاء دهشتهم من مبادرة الفنانين المزيني والمبدل والمذيع المساعد بزيارتهم وتهنئتهم بالعيد لعلمهم بانشغالهم في الفعاليات المصاحبة للعيد والتي تنظمها أمانة منطقة الرياض وكذلك لانشغالهم بالاحتفال بالعيد مع ذويهم شاكرين لهم هذه المبادرة ومتمنين أن تكون في ميزان حسناتهم.

من جانبه أعرب الممثل عبدالعزيز المبدل عن دهشته من تفاعل المرضى مع هذه الزيارة وتقبلهم لهم مؤكداً أن حالة الوعي التي كان عليها المرضى تعكس مدى اهتمام القائمين على المجمع ومستوى الرعاية المقدمة لهم.

وقال المذيع في القناة الرياضية الزميل فهد المساعد أن ما يعرض في وسائل الإعلام عن المرضى النفسيين ومرضى الإدمان لا يعكس حقيقة ما شاهدناه داخل المجمع، متمنيا لجميع المرضى الشفاء.

وثمن المدير المناوب بالمجمع الأستاذ سلمان اليوسف هذه المبادرة وقال إن هذا الأمر غير مستغرب على أبناء هذا الوطن المعطاء وحرصهم على مشاركة إخوانهم المرضى فرحة العيد التي قضوها بعيدين عن أسرهم، كما قدم شكره للأستاذ فيصل العيسى على مبادرته في التنسيق لمثل هذه الزيارات.

وكان قسم الخدمة النفسية بالمجمع (نساء) قد استضاف ثاني أيام العيد فرقة الابتسامة النسائية والتي قدمت للنزيلات عدداً من الفقرات الترفيهية والاستعراضات الفنية والمسابقات وقمن بتوزيع الجوائز والهدايا عليهن، وشهدت هذه الفقرات تفاعل النزيلات مع الفرقة، وذكرت الإخصائيات النفسيات مها المصلح وعفاف الدوسري بأن النزيلات أعربن عن أملهن في استضافة الفرقة مرة أخرى وذلك للأثر الإيجابي الذي تركته الفرقة في نفوس المريضات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد