Al Jazirah NewsPaper Friday  25/09/2009 G Issue 13511
الجمعة 06 شوال 1430   العدد  13511
أكدوا أنها شكلت لوحة فنية في العيد.. دبلوماسيون ومواطنون لـ(الجزيرة):
التجديد والتنظيم وانتقاء الفعاليات ساهمت في نجاح احتفالات الرياض

 

«الجزيرة »- وهيب الوهيبي:

نوه عدد من الدبلوماسيين والمواطنين بخطوات أمانة منطقة الرياض في الإعداد والتنظيم لاحتفالات عيد الرياض وانتقاء البرامج والفعاليات المميزة التي تبرز مكانة الرياض السياحية.

وأكدوا في تصريحات لـ«الجزيرة» أن احتفالات عيد الفطر المبارك تتنوع بفعاليات أسعدت سكان وزوار العاصمة على مختلف أعمارهم وشكلت لوحة فنية جميلة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

بداية يؤكد سفير إندونيسيا لدى المملكة سالم بن سقاف الجفري أن احتفالات عيد الرياض أصبحت من السمات المتميزة للعاصمة التي نالت إعجاب المشاركين لافتاً إلى أن الجالية الإندونيسية الموجودة في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها والتي يقدر عددها بمليون إندونيسي يشاركون في حضور مواقع الاحتفالات بفعالية كيبرة.

وقدم السفير الإندونيسي بمناسبة عيد الفطر تهانيه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني متمنياً أن يعود ذلك بالخير واليمن والبركات على الأمة العربية والإسلامية.

وشاطر سفير الصين لدى المملكة يانغ هن لين التهنئة بعيد الفطر المبارك مع القيادة الرشيدة والشعب السعودي وأكد أن احتفالات عيد الفطر التي تتزامن مع اليوم الوطني نجحت في تقديم فعاليات وبرامج متنوعة.

وأبدى أحمد العواجي إعجابه بعيد الرياض وقال: حرصت على المشاركة مع أفراد عائلتي لمتابعة فعاليات عيد الرياض وسعدنا كثيراً بما شاهدناه من عروض وفعاليات متنوعة ومتجددة إلى جانب ما لمسناه من حسن التنظيم والإعداد الجيد والتجديد في برامج العيد لهذا العام.

وقدم العواجي شكره لأمانة منطقة الرياض على الجهود المبذولة في العيد وعلى التوسع الجغرافي ليشمل أحياء العاصمة لإعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من سكان وزوار العاصمة لمتابعة الفعاليات. واعتبر علي بن محمد الذي التقته (الجزيرة) في موقع زهور العيد احتفالات عيد الفطر التي تنظمها أمانة منطقة الرياض مميزة وفريدة تناسب حجم العاصمة ومكانتها المتميزة حيث أرضت الاحتفالات أذواق العائلات والشباب والصغار وأشار إلى أن فعاليات العيد خرجت من النمطية والتكرار وانطلقت إلى التجديد والتنوع والإبداع كما نجحت في التوزيع الجغرافي على مواقع الاحتفالات لإعطاء الفرصة للمواطنين والمقيمين المتابعة والاستمتاع بفرحة وبهجة العيد السعيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد