Al Jazirah NewsPaper Friday  25/09/2009 G Issue 13511
الجمعة 06 شوال 1430   العدد  13511
افتتاح الدورة المكثفة العاشرة لطب الأطفال في مجموعة الحبيب.. غداً

 

الجزيرة - الرياض:

تفتتح غداً السبت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية أعمال الدورة المكثفة العاشرة لطب الأطفال والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية وسط اهتمام بالغ من المهتمين والمتابعين لآخر المستجدات العلمية في مجال طب الأطفال وبحضور نخبة متميزة من الاستشاريين في مختلف التخصصات الدقيقة للأطفال. ذكر ذلك رئيس اللجنة المنظمة لتلك الدورة الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش استشاري طب الأطفال ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بالمجموعة.

وأوضح أ.د. الحربش أن الدورة شهدت إقبالا كبيرا من جانب المهتمين والعاملين بطب الأطفال من خلال أعداد المسجلين في قائمة المشتركين منذ الإعلان عن تنظيمها وهو ما يشير إلى نجاح مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية في تنظيم مثل تلك الدورات الطبية المتخصصة بشكل دوري لتطوير مهارات وخبرات المشاركين من خلال مجموعة من المحاضرات العلمية التي سيتم تزويد الحضور بها، مؤكدا على أن الدورة العاشرة لطب الأطفال ستشهد إضافة صور لحالات مرضية نادرة بين المحاضرات.

وأضاف أ.د. الحربش قائلا: إن نجاحنا في تنظيم الدورات العلمية السابقة ضاعف من مسؤوليتنا تجاه المشاركين وذلك لطموحهم في مزيد من المحاضرات المتخصصة من خلال متحدثين لديهم الخبرة العلمية والعملية بالشكل الذي يضمن لهم تطويرا فعليا لأدائهم وخبرتهم الطبية في مجال طب الأطفال.

تجدر الإشارة إلى أن الدورات التسع السابقة شهدت نجاحا لافتا للنظر وإشادة من الحضور وتميزا في العرض والمحتوى وهو المتوقع للدورة العاشرة بمشيئة الله حيث ستعقد الدورة لمدة خمسة أيام بدءا من يوم السبت 7 شوال 1430هـ، الموافق 26 سبتمبر 2009م وتنتهي يوم 11 شوال 1430هـ الموافق 30 سبتمبر 2009م في قاعة كمكم بالمركز الطبي بالعليا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد