Al Jazirah NewsPaper Friday  25/09/2009 G Issue 13511
الجمعة 06 شوال 1430   العدد  13511
جامعة الإمام تبدأ استقبال المقبولين والمقبولات في الدفعة الاحتياطية.. غداً السبت

 

الجزيرة - واس:

تبدأ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم غد السبت وحتى الثلاثاء العاشر من شوال استقبال المقبولين في الدفعة الاحتياطية من الطلاب والطالبات للفصلين الدراسيين الأول والثاني من العام الجامعي 1430 - 1431هـ.

وأوضح مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل أن الجامعة حرصت على قبول أكبر عدد ممكن من الطلاب خريجي المعاهد العلمية والثانويات العامة تنفيذاً للتوجيهات الكريمة بهذا الشأن التي تؤكد على إتاحة الفرصة لهؤلاء الأبناء بإكمال تعليمهم، ومن ثم الإسهام في تنمية البلاد باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن.

من جانبه بين عميد شؤون القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي أن على الطلاب مراجعة قسم القبول بعمادة شؤون القبول والتسجيل بالمدينة الجامعية للطلاب، أما قبول الطالبات فسيكون بعمادة شؤون القبول والتسجيل بمركز دراسة الطالبات في الملز، علماً أن دخول الطالبات من البوابة رقم (3) والخروج من البوابة رقم (2) وذلك لاستكمال إجراءات قبولهم في الأقسام المتاحة.

وشدد الدكتور القصيبي على ضرورة تقيد المتقدمين من الطلاب والطالبات بالأوقات الموضحة لكل واحد منهم، والتي تم الإعلان عنها مؤخراً في عدد من الصحف وكذلك في موقع الجامعة، وأبان أنه على المتقدمين اصطحاب المستندات الأصلية لاستكمال مسوغات قبولهم النهائي في الجامعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد