Al Jazirah NewsPaper Friday  25/09/2009 G Issue 13511
الجمعة 06 شوال 1430   العدد  13511
الأهلي يتغلب على بترول أسيوط وينفرد بصدارة الدوري المصري

 

قاد النجم الدولي محمد أبو تريكة فريقه الأهلي المصري لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة عبر الفوز على بترول أسيوط بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول الأربعاء على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وانفرد الأهلي بصدارة المسابقة برصيد 14 نقطة بينما تجمد رصيد بترول أسيوط عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

وفي باقي مباريات المرحلة تغلب حرس الحدود على ضيفه المنصورة 2 1 والجونة على ضيفه الاتحاد السكندري 2 1 فيما تعادل اتحاد الشرطة مع ضيفه إنبي سلبياً.

ونجح أبو تريكة في فك لوغريتمات المباراة في الدقيقة 77 بعدما انفرد بمرمى بترول أسيوط إثر تمريرة رائعة من المعتز بالله إينو ليراوغ الحارس ياسر قدري ويسدد مباشرة بقدمه اليمنى في الشباك. ومرر فضل كرة رائعة لأحمد حسن الذي انطلق بالكرة سريعاً وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها ياسر قدري ببراعة إلى ضربة ركنية. وحافظ الأهلي على تقدمه حتى نهاية المباراة لينتزع ثلاث نقاط ثمينة. وقاد الثنائي أحمد عبدالغني وأحمد عيد عبد الملك فريق حرس الحدود للفوز على المنصورة 2 1، وافتتح عبدالغني التسجيل للحدود في الدقيقة 19 ثم تعادل عبدالعزيز حسن 52 قبل أن يحسم عيد عبدالملك الفوز لفريقه في الدقيقة 79، ورفع الحدود رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السادس وتتبقى له مباراتان مؤجلتان بينما تجمد رصيد المنصورة عند ست نقاط في المركز الحادي عشر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد