Al Jazirah NewsPaper Friday  25/09/2009 G Issue 13511
الجمعة 06 شوال 1430   العدد  13511
لقي إشادة خاصة من أمير المنطقة..
التعاون يفعل أنشطته الاجتماعية ليشمل شرائح المجتمع

 

بريدة - تركي الهدلق :

يتفق الجميع على أن الأنشطة الثقافية والاجتماعية بنادي التعاون هذا الموسم أصبحت حديث الجميع من حيث الإبداع والانتقاء والمكان والزمان والتي بدأها التعاونيون بمهرجان طيور الجنة واتبعوه بالمهرجان الانشادي، وقد شهدت هذه الفعاليات حضوراً كبيراً من مختلف الشرائح، ولعل مهرجان طيور الجنة شهد الحضور الأكبر على مستوى الأنشطه خاصة من الفئة العمرية الصغيرة التي غطت جنبات ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة وكذلك المهرجان الإنشادي الذي أقيم في مركز الملك خالد الحضاري أنشطة التعاونيين لم تتوقف عند هذا الحد، بل تواصل برعاية برنامج صدقة جارية مع مركز الاحسان الخيري، إضافة إلى إقامة إفطار لدار الأيتام في مقر النادي وحملة التبرع بالدم. ثم واصل التعاونيون هذه الأنشطة بمشاركة الأطفال فرحة عيد الفطر المبارك وذلك بتوزيع 1000 هدية للأطفال في صباح يوم العيد، إضافة إلى زيارة المرضى ومعايدتهم، وآخر هذه الأنشطة مواكبة فرحة الشعب السعودي باليوم الوطني وقد أقام التعاونيون بمناسبة هذا اليوم فعالية المرسم الوطني بعنوان (ارسم لوطنك واستلم هديتك).

التعاونيون أكدو أنهم لن يتوقفوا عند هذا الحد بعد أن حصلوا على الإشادة من الجميع وخاصة من أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل اللذين أشادا بجهد التعاونيين وطالبوهم بمواصلة هذا الإبداع.

رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح أكد ل(الجزيرة) أنهم في نادي التعاون سعيدون بهذه الأنشطة ومما زاد سعادتهم تلك الإشادة من أمير المنطقة الأمير فيصل بن بندر ونائبه الأمير فيصل بن مشعل.. وقال: ستكون هذه الإشادة دافعاً كبيراً لنا في نادي التعاون لمضاعفة الجهد وتفعيل هذه الأنشطة على مستوى أوسع بإذن الله، وقدم السراح شكره وتقديره لأعضاء اللجنة الثقافية بالنادي على إبداعهم طوال الفترة الماضية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد