Al Jazirah NewsPaper Friday  25/09/2009 G Issue 13511
الجمعة 06 شوال 1430   العدد  13511
لبنة الإنجازات.. والشموخ
أ. د. علي بن يحيى العريشي

 

يأتي اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والمملكة تحتفل بالعديد من إنجازات ومواقف قياداتها الرشيدة ممثلة في مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني في ظل المجد والتطور الذي أرسى قواعده الملك المؤسس وسار على نهجه أبناؤه البررة من بعده.

وإننا في كل يوم نشهد إنجازاً يضاف إلى لبنة الإنجازات المتوالية لهذا الوطن، حيث يتزامن اليوم الوطني لهذا العام مع افتتاح جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا التي أسسها - حفظه الله - ليس لخدمة المملكة فحسب وإنما لخدمة العالم أجمع، لتبرهن بلادنا الطيبة أنها تهتم بالعلم والتكنولوجيا على المستوى العالمي. كما نجد أن بلادنا على الرغم من كل ما تمر به دول العالم من الظروف الاقتصادية الصعبة إلا أن حكمة القيادة الرشيدة جعلتها - ولله الحمد - قوية في اقتصادها، حيث قامت التنمية في المملكة العربية السعودية وفق استراتيجية متوازنة تهدف لمصلحة الوطن ورفعة شأنه، وفيما يتعلق بعلاقات المملكة العربية السعودية بدول العالم نجدها - ولله الحمد - تتمتع بعلاقات قوية ومتينة ومتوازية مع دول العالم لانتهاجها أسلوبا يؤكد وجودها وقدرتها على صناعة القرار.

وهكذا يتجدد اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في كل عام بالخير والتقدم. نسأل الله سبحانه وتعالى أن تبقى بلادنا العزيزة محفوظة وأن يتجدد يومها الوطني بالعز والفخر والأمن.

وكيل جامعة جازان



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد