Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/09/2009 G Issue 13512
السبت 07 شوال 1430   العدد  13512
أمين مجلس العمداء بجامعة الملك سعود
القيادة الرشيدة بذلت كل العطاء لرخاء الوطن

 

«الجزيرة» - الرياض:

عبَّر أمين مجلس العمداء بجامعة الملك سعود د. أحمد التميمي بذكرى اليوم الوطني عن سعادته التي تجسد روح الانتماء لهذا الوطن العظيم، وقال بقلوب ملؤها العزيمة والإيمان ونبضها ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله- أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني - حفظهم الله ورعاهم - بمناسبة اليوم الوطني الذي نجدد فيه العهد لقيادتنا الرشيدة على البذل والعطاء والمحافظة على الوثبات الخلاقة التي حققها الوطن.

وأضاف الدكتور التميمي أن هذه المناسبة فرصة للتأمل بما كان علية الآباء والأجداد من خوف وصراع وما أصبحنا فيه من رغد ورفاهية، فالمتتبع المنصف للمسيرة التنموية للمملكة لا يمكنه أن يختصرها في عدة جمل لكنها تبقى مظاهر وشواهد شامخة يلمسها ويراها العالم بأسره، فنحمد الله على نعمة العيش الكريم والأمن والأمان والتي تنسب لعزيمة وإصرار والد الملوك المؤسس - المغفور له - الملك عبدالعزيز والذي استطاع بحنكة المخلص لدينه وأمته أن يلم الشمل والشتات ويجمع قلوباً متباعدة متناحرة على حب هذا الوطن.

وفي ختام تصريحه قال الدكتور التميمي (أجدد التهاني بمناسبة هذا اليوم لحكومتنا الرشيد بقيادة ملك الإنسانية ذلك الرجل الذي يحارب الفقر ويدعو إلى العلم ويسخر الإمكانيات لتحقيق غايات الوطن والمواطن بقلب مفعم بالإيمان.

سائلين الله العلي القدير أن يديم علينا هذه النعم ويحمي بلادنا من كيد الكائدين وطمع كل طامع).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد