Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/09/2009 G Issue 13512
السبت 07 شوال 1430   العدد  13512
إصابة 14 فرداً من عائلة واحدة في حادث انقلاب

 

البجادية - هندي النخيش:

تعرضت عائلة سعودية مكونة من 14 فرداً لحادث انقلاب، إثر انفجار أحد إطارات سيارتها الصالون التي كانوا يستقلونها، وذلك بالقرب من قرية منيفة على طريق البجادية - عفيف. ومن بين المصابين رجل وامرأة طاعنان في السن إصابتهما بليغة، بينما وصفت إصابات البقية ما بين المتوسطة إلى الخفيفة. وقد باشرت الحادث فرق من مركز الشرطة والدفاع المدني والهلال الأحمر بالبجادية، وتم نقلهم جميعاً إلى المركز الصحي بالبجادية لتلقي العلاج اللازم، ومن ثم تحويلهم إلى المستشفى العام بالدوادمي، وقد استنفر المركز الصحي قواه قدر إمكانياته المتاحة.

يذكر أن هذا الطريق الموصل بين البجادية وعفيف كثير الحوادث الشنيعة التي تتكرر بين فترة وأخرى، ويعتبر من أسوأ الطرق، ويشكل خطورة على مرتاديه لقدمه وضيقه وكثرة التصدعات عليه، ورغم اعتماد ازدواجيته إلا أنه لم تظهر أي بوادر توحي بالبدء في التنفيذ.

وأعرب المواطنون بالبجادية عن تذمرهم أيضاً من عدم تدشين مستشفى البجادية، لاسيما أنه جاهز منذ أكثر من سنة وينتظر فقط من معالي وزير الصحة الإشارة لبدء تشغيله لمواجهة مثل هذه الحوادث المتزايدة، كون البجادية تحتل موقعاً إستراتيجيا على ملتقى طرق الرياض - الحجاز القديم - القصيم، وهذا الأمر يحتم تشغيله دون تأخيره لحاجة المصابين لمستشفى متكامل الخدمات قريب منهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد