Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/09/2009 G Issue 13512
السبت 07 شوال 1430   العدد  13512
الأطفال يعايدون نظراءهم المرضى بمستشفيات جدة

 

جدة - صلاح مخارش:

أوضح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبد الله بن نفيع المطرفي، أنّ زيارة المرضى المنومين في المستشفيات، تعتبر أحد أهم المشاريع الصحية في الجمعية خلال فترة العيد، وتلقى اهتماماً خاصاً في مجلس الإدارة، لما لها من دور إيجابي في التواصل مع المرضى.

وأشار د. المطرفي إلى أنّ جمعية زمزم تهدف من هذا المشروع الإنساني إلى الوقوف بجانب المرضى، وتخفيف آلامهم وتشجيعهم على الصبر، وتحمل معاناتهم مع الرضى بالقضاء والقدر المكتوب عليهم.

وأثنى المطرفي على التعاون الذي تلقاه الجمعية من قبل المسؤولين وموظفي الخدمة الاجتماعية في بعض المستشفيات الخاصة، مما أسهم في إنجاح مشروع زيارة المرضى الذي تتبنّاه وتقدمه جمعية زمزم خصيصاً للمرضى المنومين في المستشفيات.

وكان نخبة من الشباب والأطفال المتطوعين برفقة بعض العاملين في جمعية زمزم، قد قاموا بزيارة لمجموعة من المرضى المنومين على الأسرّة البيضاء في مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجدة من مختلف الأعمار.

وقد قام فريق جمعية زمزم المكوّن من العاملين بقسم العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وفريق العمل بمشروع زيارة المرضى، بتقديم الهدايا والحلويات. وكانت الجمعية قد نظمت زيارة مماثلة صباح أول أيام العيد المبارك بمشاركة 10 من الشباب المتطوعين و6 من الأطفال، الذين قاموا بزيارة المرضى من الأطفال المنومين في المستشفى السعودي الألماني بجدة، شاركوهم خلالها فرحة العيد وقدموا لهم مجموعة من الهدايا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد