Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/09/2009 G Issue 13512
السبت 07 شوال 1430   العدد  13512
فيصل المالك الصباح لـ«الجزيرة»:
الملك عبدالعزيز صانع أمجاد وتاريخ وطنه.. وجامعة الملك عبدالله حلم تحقق

 

الرياض - محمد السنيد:

قدم الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الأردن خالص التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى سمو النائب الثاني والأسرة الحاكمة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وقال في تصريح لـ(الجزيرة): إن هذا اليوم من الأيام الخالدة لبلدنا الثانية المملكة العربية السعودية الذي استطاع الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- أن يقيم دولة عصرية تحكمها الشريعة الإسلامية ودستورها كتاب الله الكريم، فقد كان -رحمه الله- صانع تاريخ وأمجاد هذا الوطن وسار من بعده أبناؤه البررة الذين لم يألوا جهداً في المحافظة على عزة وكرامة وطنهم وسعوا جاهدين إلى إكمال مسيرة والدهم في البناء والتطوير حين أصبحت المملكة العربية السعودية واحة الأمن والسلام.

كما أكد فيصل المالك أن ما تشهده المملكة في عصرنا الزاهر من تطور وازدهار ما هو إلا بفضل من الله ثم بفضل قيادته الرشيدة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي سعى وما زال يسعى إلى إسعاد شعبه والسير في تنفيذ مشاريع عملاقة لوطنه وشعبه ليكمل ما بناه وأسسه مؤسس هذه البلاد وأبناؤه البررة.

كما نوه سفير دولة الكويت بالأردن بالجهود الكبيرة التي يبذلها الملك عبدالله في لم شمل الصف العربي والإسلامي وجعلهم اخوة واحدة متحابين متآلفين وجهوده يحفظه الله على المستوى العالمي.

وتحدث الشيخ فيصل المالك الصباح عن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية التي رعى الملك عبدالله افتتاحها في يوم الأربعاء الماضي والذي تزامن مع اليوم الوطني للمملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد