Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/09/2009 G Issue 13512
السبت 07 شوال 1430   العدد  13512
فواصل

 

* نتيجة إيجابية للغاية عاد بها فريق الاتحاد من طشقند بعد تعادله مع بختاكور في ربع نهائي كأس آسيا وسوف تكون مهمة العميد سهلة في جدة حيث سيدخل المباراة باحتمالات متعددة وفرص كثيرة للتأهل بما فيها التعادل السلبي.

**

* أكد الفريق الشبابي أنه الفريق الأفضل في الدوري حتى الآن حيث ظهر فريقاً متكاملاً عناصرياً أمام النصر وقدم أداء فنياً رائعاً وراقياً وزاد من اكتماله وقوته انضمام البرنس الليبي طارق التايب الذي أسهم بشكل فعال في تسجيل الهدفين والحصول على النقاط الثلاث.

**

* ظهر الحكم اليوناني الذي أدار مباراة الشباب والنصر بمستوى متواضع وتضرر الفريقان من قراراته غير الصحيحة وبالأخص الفريق الشبابي ويجب أن تعيد أمانة اتحاد الكرة النظر في اختياراتها غير الموفقة للحكام الأجانب حيث بدأت تستقدم حكاماً متواضعين.

**

* سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أكبر وأذكى من أن تستفزه كتابات متعصبة تحرضه ضد مسؤولين ورسميين في اتحاد الكرة وبالأخص في لجنتي الاحتراف والاستئناف.

**

* غامر الإداري الناجح حامد البلوي برصيده المميز في خدمة العميد وقدم استقالته في وقت حرج لأسباب لم تقنع أحداً عندما احتج على لقاء تسعة لاعبين بأحد أعضاء الجهاز الفني خارج النادي..!!

**

* الحزم والضرب بيد من حديد يجب أن يكون هو شعار إدارة نادي الاتفاق بعد اكتشاف عناصر من داخل النادي تساعد أيادي من خارج النادي لإحداث قلائل ومشاكل تسهم في إضعاف الإدارة و إسقاطها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد