Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/09/2009 G Issue 13512
السبت 07 شوال 1430   العدد  13512
فيما يواجه الفريق الأولمبي الصقر اليوم السبت استعداداً للتعاون
الرائد يقطع معسكر الطائف واستقالة الربيش وتكليف البريدي

 

بريدة - صالح الشعيبي

قطعت الفئات السنية لكرة القدم بفريق الرائد ممثلة بدرجتي الشباب والناشئين معسكرهم الإعدادي بمحافظة الطائف إثر عدم توفر حصص تدريبية كافية فضلاً عن عدم وجود مباريات ودية بعد مضي ثلاثة أيام من سير المعسكر وعادت البعثة الرائدية لبريدة وسيستكمل فريقا الشباب والناشئين برنامجهما في بريدة في بيت الشباب بالقصيم حيث سيدخلان معسكراً ابتداء من يوم غد (الأحد) ولمدة عشرة أيام..

في وقت قدم عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الناشئين عبدالرحمن الربيش استقالته من منصبه وأكد رئيس النادي فهد المطوع أن مهمة الإشراف على فريق الناشئين ستسند لعضو مجلس الإدارة أحمد البريدي إلى جانب عمله كمسؤول عن فريق شباب النادي.

هذا وعلى صعيد الفريق الكروي الأول بالرائد فقد فرض الجهاز الفني حصة تدريبية صباحية على الثلاثي المتغيب عن التدريب الأول بعد العيد محمد الخوجلي وأحمد سعد وظافر البيشي، في حين يجري المهاجم مازن الفرج برنامجا علاجيا بالرياض إثر إصابته بالعضلة، هذا وكانت إدارة النادي قد كرمت اللاعب إبراهيم شراحيلي بجائزة اللاعب المثالي لشهر رمضان نظير مستواه وانضباطه وذلك بمنحه 10% من مرتبه الشهري.

وفي شأن متصل يخوض الفريق الأولمبي بالرائد لقاء وديا عصر اليوم السبت مع فريق الصقر (درجة ثالثة) تأهبا لمواجهة منافسه التعاون السبت المقبل الموافق للرابع عشر من شهر شوال الجاري ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد