Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/09/2009 G Issue 13513
الأحد 08 شوال 1430   العدد  13513
باداود يشدد على العاملين في صحة جدة بالدوام الرسمي

 

جدة - عبدالله الدماس

أهاب مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود بكافة العاملين بالقطاع الصحي بمحافظة جدة بمختلف قطاعاته العلاجية والوقائية وكذلك الإدارية بالانخراط منذ اليوم الأول في الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك في متابعة أعمالهم والمسارعة في إنجاز المهام الموكلة إليهم كل حسب تخصصه لخدمة المواطنين والمستفيدين من الخدمات الصحية الحكومية بكافة مدن وقرى محافظة جدة.

وشدد د. باداود خلال حفل المعايدة الذي أقيم في مكتبه بصحة جدة صباح أمس السبت على أهمية التزام جميع العاملين في صحة جدة بالدوام الرسمي والجدية في أداء أعمالهم لخدمة مجتمعهم.

كما نوه باكتمال استعدادات صحة جدة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة لبدء الموسم الدراسي بكافة مدارس المحافظة للبنين والبنات.

وأكد على الاهتمام المشترك من قبل الجانبين للعمل جنباً إلى جنب وبذل كافة الجهود للعمل على وقاية أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات من مخاطر التعرض للإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير من خلال التطعيمات التي وفرتها الدولة أيدها الله ممثلة في وزارة الصحة بالإضافة إلى تدريب مجموعة من المعلمين والمعلمات من قبل نخبة متميزة من الأطباء والطبيبات الذين رشحتهم إدارته لهذا الغرض على كيفية التعامل مع الحالات المرضية التي قد تحدث نتيجة اختلاط الطلاب ببعضهم لا سمح الله، مطمئناً الجميع على اكتمال كافة الإجراءات الوقائية لبدء العام الدراسي بأمان.

وقد حضر حفل المعايدة كل من مساعد مدير الشؤون الصحية للشؤون الفنية والمستشفيات الدكتور تركي بن صالح الشريف والمساعد للرعاية الصحية الأولية الدكتورة نهى بنت أحمد دشاش والمساعد للتخطيط والتطوير الدكتور أسامة ظفر وعدد من مديري المستشفيات ومديري الإدارات بصحة جدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد