Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/09/2009 G Issue 13513
الأحد 08 شوال 1430   العدد  13513
التوقيع مع شركة متخصصة لتطوير العمل الإداري بطريقة إلكترونية
اللجنة التنفيذية بالتعاون تعقد اجتماعها الشهري برئاسة المحيميد

 

بريدة - تركي الهدلق :

عقد أعضاء المجلس التنفيذي بنادي التعاون اجتماعهم الشهري ظهر أمس الأول الجمعة وذلك برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ فهد المحيميد وبحضور أعضاء المجلس نائب رئيس أعضاء الشرف الشيخ ياسر الحبيب وعضو شرف النادي الأستاذ عبدالعزيز الحميد والمشرف على الفريق الأول الأستاذ أحمد أبا الخيل وبحضور رئيس النادي المهندس محمد السراح. وقد بدأ الاجتماع بعرض الأعمال التي قامت بها الإدارة، استعراض ما تم إنجازة في الفترة الماضية، كما ثمن أعضاء المجلس تلك الجهود التي كان وراءها عضو المجلس التنفيذي الأستاذ عبدالعزيز الحميد وأعضاء المركز الإعلامي. كما قدم أعضاء المجلس التنفيذي شكرهم وتقديرهم لجميع الإعلاميين على تفاعلهم مع المركز الإعلامي بالنادي وإبراز نشاطات النادي المختلفة. وقد قدم أعضاء المجلس التنفيذي شكرهم للجنة الثقافية والاجتماعية في تفاعلها مع جميع المناسبات التي واكبتها خلال الفترة الماضية وعمل نشاط مميز في كل مناسبة.

بعد ذلك الاطلاع قام المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ أحمد أباالخيل بالتحدث عن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة وكذلك إمكانية دعم الفريق بعدد من اللاعبين في الفترة الثانية للاحتراف في يناير المقبل على ضوء ما يقرره مدرب الفريق التونسي عبدالرزاق الشابي من حاجة الفريق لمركز المحور خاصة وتحدث أباالخيل عن ما يواجه الفريق من مصاعب وعوائق مالية وتكفل المجلس بتقديم المساندة والدعم المادي والمعنوي للفريق في الفترة المقبلة. وبعد ذلك أطلع المجلس التنفيذي على كشف مصروفات النادي خلال الفترة الماضية، وقدم أعضاء المجلس شكرهم وتقديرهم للإدارة في تخطي الأزمة المالية التي مرت على النادي خلال الشهر الماضي. بعد ذلك استعرض رئيس النادي المهندس محمد السراح الأسماء المرشحة لدخول مجلس الإدارة وتمت الموافقة على أعضاء مجلس الإدارة المطروحة أسماءهم وذلك لتزكيتهم من خلال عقد الجمعية العمومية خلال الأيام المقبلة. وقد أشارت مصادر الجزيرة الخاصة أن منصب نائب الرئيس انحصر بين الأستاذ عبدالعزيز الكوير والأستاذ محمد القاسم، وستتضح الصورة النهائية لنائب الرئيس في اليومين القادمين. كما بارك أعضاء المجلس التنفيذي خطوات مجلس الإدارة بتشكيل مجلس الجمهور الذي أصبح له دور بارز في المشاركة بفعاليات النادي ومباريات النادي الرسمية. بعد ذلك استعرض المجلس كيفية تطوير آلية العمل الإداري داخل النادي بطريقة إلكترونية، وأقر المجلس التوقيع مع شركة متخصصة في هذا المجال وذلك بتوصية من عضو المجلس التنفيذي الأستاذ عبدالعزيز الحميد.

الجدير بالذكر أن المجلس التنفيذي تم انشاؤه هذا الموسم بالنادي ولاحت بالأفق بوادر نجاحه لما يحمله من أسماء قوية وفاعلة، ولعل نجاح النادي هذا الموسم في تنويع أنشطته على المستوى الرياضي والثقافي والاجتماعي من أبرز أعماله والتي قام بدعمها بقوة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد