Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/09/2009 G Issue 13513
الأحد 08 شوال 1430   العدد  13513
فواصل

 

* ظهرت لمسات النجم الكبير طارق التايب المذهلة مع أول ظهور له في فريقه الجديد الشباب.. واستطاع صناعة هدفين فاز بهما الليث على النصر. وأكد التايب نجاح الإدارة الشبابية ونظرتها الفنية الثاقبة وقدرتها الكبيرة على استقطاب العناصر المفيدة لفريقها.

***

* كعادته مع كل مدربي النصر وآخرهم باوزا هاجم المحلل ماجد عبدالله مدرب النصر الحالي ديسلفا وحمله مسؤولية خسارة العالمي من الليث..!!

***

* النجم الكروي المخضرم صالح الصقري يزداد تألقاً وإبداعاً كلما ازداد تقدمه في العمر. ورغم تكالب الإصابات عليه وضم عدد من اللاعبين ليلعبوا في مركزه إلا أن الصقري بقي هو الرقم الثابت والصعب في خط دفاع العميد لأسباب تعود إلى ذهن هذا اللاعب المتوقد والتزامه بقيم وواجبات اللاعب المحترف.

***

* ما حدث داخل أروقة نادي الاتفاق خلال الفترة الماضية من هروب اللاعبين المحترفين أثار الكثير من الاستغراب والدهشة وجعل الجميع يتساءل عن دور الجهاز الإداري ومدى كفاءته!!.

***

* دخول قناتي الجزيرة والكأس القطريتان ضمن نطاق القنوات الناقلة للمنافسات الكروية السعودية سوف يوسع قاعدة الاختيارات أمام المشاهد والمتابع داخل المملكة وخارجها وسوف يجبر بعض القنوات على رفع مستوى المهنية والاحترافية في نقل المباريات وسيجعلها في سباق وتنافس يصب في النهاية في صالح المشاهد.

***

* منتخبنا للناشئين الذي شارك في بطولة الخليج بالإمارات وحصل على المركز الثاني فيها تلقى نقداً لاذعاً من نقاد (الغفلة) ونقاد (السماع) الذين لم يتابعوا إبداعات النجوم الصغار ولم يشاهدا مواهبهم الغضة التي تبشر بالخير وتدعو للتفاؤل بمستقبل أخضر جميل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد