Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/09/2009 G Issue 13513
الأحد 08 شوال 1430   العدد  13513
القناص شارك في اجتماعات الاتحاد الآسيوي
المالكي يحقق برونزية الآسيوية للكاراتيه في الصين

 

فوشان الصين - الوفد الإعلامي - مشرف الشهري :

حقق لاعب الكاراتيه السعودي عماد المالكي برونزية القتال الفردي في وزن تحت 55كجم من أمام اللاعب الصيني شانج شونج وذلك في اليوم الثاني من منافسات البطولة الآسيوية التاسعة للكاراتيه للكبار والمقامة حالياً في مدينة فوشان الصينية. ويختتم المنتخب السعودي مشاركته بالبطولة صباح اليوم بلقاءات القتال الجماعي ويمثله اللاعبون: ثامر المالكي، يحيى معيدي، عطية المعيدي، تركي بخاري، محمد الشمراني، ملهوس العبسي.

هذا وقد أثنى الأستاذ إبراهيم الدرع نائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه رئيس الوفد السعودي للبطولة على الجهد الكبير الذي بذله اللاعب المالكي عندما تمكن من تجاوز العديد من أبطال القارة في الأدوار التمهيدية ممن يفوقونه خبرة وتجربة في مجال اللعبة على المستويين القاري والدولي، وأشار إلى أن بقية اللاعبين السعوديين المشاركين في البطولة قد قدموا مستويات جيدة واستطاعوا الوصول إلى مراحل متقدمة غير أنهم لم يتمكنوا - للأسف - من تحقيق ميداليات.

وعزا ذلك إلى أن القرعة جمعتهم في الأوزان الخاصة بهم بأبرز نجوم اللعبة في القارة الآسيوية من لاعبي المنتخبين الياباني والإيراني.

وأشاد الدرع بالعمل المميز الذي قدمه الجهازان الفني والإداري للمنتخب أثناء البطولة أو من خلال معسكره الداخلي بالرياض.

من جهة أخرى شارك الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه في الاجتماعات التي عقدها الاتحاد الآسيوي مساء أمس على هامش فعاليات البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد