Al Jazirah NewsPaper Monday  28/09/2009 G Issue 13514
الأثنين 09 شوال 1430   العدد  13514
وزارة التجارة تقر تأسيس شركتين وتحويل أخريين لمساهمة مقفلة

 

الرياض - واس:

وافق وزير التجارة والصناعة عبد الله بن أحمد زينل علي رضا على تأسيس شركتين جديدتين وتحويل شركتين إلى مساهمة مقفلة فقد أقر زينل تأسيس شركة مجموعة المرشد للصناعة والصيانة والتشغيل القابضة (شركة مساهمة مقفلة - تحت التأسيس).

وأوضح وكيل الوزارة للتجارة الداخلية حسان بن فضل عقيل أن رأس مال الشركة يبلغ (10) ملايين ريال سعودي مقسم إلى (1) مليون سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم (10) عشرة ريالات سعودية اكتتب المؤسسون في جميع أسهم الشركة، وتتخذ الشركة من مدينة الرياض مقراً لها.

كما وافق زينل على تأسيس شركة سرد للتطوير العقاري (شركة مساهمة مقفلة - تحت التأسيس).

وبين وكيل الوزارة للتجارة الداخلية أن رأس مال الشركة يبلغ (100) مليون ريال سعودي مقسم إلى (10) ملايين سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم (10) عشرة ريالات سعودية اكتتب المؤسسون في جميع أسهم الشركة وتتخذ الشركة من مدينة الرياض مقراً لها. في الوقت ذاته وافق معالي وزير التجارة والصناعة على تحول شركة القحطاني لصناعات تغليف الأنابيب من شركة توصية بسيطة إلى (شركة مساهمة مقفلة). وبين وكيل الوزارة للتجارة الداخلية أن رأس مال الشركة يبلغ (500) مليون ريال سعودي مقسم إلى (50) مليون سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم (10) عشرة ريالات سعودية اكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة وتتخذ الشركة من مدينة الدمام مقراً لها.

وأصدر وزير التجارة والصناعة قراراً يقضي بالموافقة على تحويل الشركة الصناعية لمواد البناء من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة.

وأوضح حسان بن فضل عقيل وكيل الوزارة للتجارة الداخلية أن رأس مال الشركة (14) مليون ريال سعودي مقسم إلى (1.400.000) سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم (10) عشرة ريالات سعودية، اكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة وتتخذ الشركة من مدينة الرياض مقراً لها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد