Al Jazirah NewsPaper Monday  28/09/2009 G Issue 13514
الأثنين 09 شوال 1430   العدد  13514
الوليد يتسلم خطاب السفير القمري لدعم مشروع إنساني

 

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة سفير جمهورية القمر المتحدة السيد أسعد عبد الرحمن عامر. وحضر اللقاء الأستاذة نهلة العنبر المساعدة الخاصة التنفيذية لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر سعادة السفير الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقائه، ونقل تحيات فخامة رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة السيد أحمد عبد الله سامبي. وقام سعادة السفير بتوجيه دعوة لسموه لزيارة البلاد. ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعددا من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيد الاقتصادي والإنساني والعلاقات الثنائية بين البلدين المملكة العربية السعودية وجمهورية القمر المتحدة. وقد أثنى السفير على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يعد من أكبر وأهم المستثمرين دولياً، وعلى دعمه وتبرعاته السخية للجانب الإنساني في كافة أنحاء العالم.

وخلال اللقاء سلم سعادة السفير خطاب لدعم مشروع الاسكان الذي يقوم به فخامة الرئيس لإزالة الأكواخ القديمة المبنية بالقشة وبناء بيوت جديدة لمساعدة الفقراء والمساكين. وبدوره، قام الأمير بتوجيه مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يرأس مجلس إدارتها لإجراء الدراسات اللازمة في هذا الشأن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد