Al Jazirah NewsPaper Monday  28/09/2009 G Issue 13514
الأثنين 09 شوال 1430   العدد  13514
أمير عسير يشيد بتجربة مشروع مراكز النمو

 

أبها - عبدالله الهاجري:

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة مراكز النمو بالمنطقة نسخة من الإصدار الثالث لمراكز النمو بالمنطقة من المشرف على المراكز عبدالله بن عفتان لدى استقبال سموه له في مكتبه في الإمارة أمس.

ورفع أمير عسير الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة للقيادة الرشيدة على ما تحظى به المنطقة من اهتمام بالغ كبقية مناطق المملكة في شتّى المجالات.

وأكد سموه أن مسيرة التنمية النشطة في المملكة في سباق مستمر في سبيل تأمين الاستقرار والحياة الكريمة لكل مواطن يدعمها توجيهات وعطاء القيادة التي تسعى دائما للارتقاء بالوطن والمواطن.

وأكد الأمير فيصل أن منطقة عسير تعتز بما تم إنجازه في مسيرة أحد منجزاتها التنموية المتمثلة في مراكز النمو بالمنطقة وما يؤكد هذا الاعتزاز ما تحقق من انتهاء العمل في عشرة مراكز نمو في المنطقة مكوناتها 1200 فيلا مع جميع مرافقها المتكاملة والتي عملت على تأمين سكن جديد ومثالي لأكثر من 1200 أسرة قارب عدد أفراد تلك الأسر ال9 آلاف نسمة. وقدم أمير عسير شكره لكل من ساهم أو دعم أو تعاون من أصحاب الفضل من المواطنين والقطاعات الحكومية والأهلية والمؤسسات الخيرية مع إمارة المنطقة في المشروع.

من جهته قدم المشرف على المراكز شكره وتقديره باسم كل المستفيدين لأمير المنطقة على دعمه وتشجيعه ومتابعته ولكل من ساهم في هذه المشروع التنموي المهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد