Al Jazirah NewsPaper Monday  28/09/2009 G Issue 13514
الأثنين 09 شوال 1430   العدد  13514
الأمير محمد بن سعود استقبل مدير جامعة الباحة

 

الباحة - خالد زاهي :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في منزله في الباحة مساء أمس معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي.

وقد رحب سموه بمعالي مدير الجامعة مبدياً إعجابه بما وصلت إليه الجامعة من تطور كبير مشيداً بما تم إنجازه من مشاريع بالجامعة لخدمة طلاب وطالبات المنطقة.

وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من الأمور والموضوعات المتعلقة بالجامعة.

كما استقبل سمو أمير منطقة الباحة مدير عام التربية والتعليم للبنين في المنطقة سعيد بن محمد مخايش ومدير عام التربية والتعليم لشؤون البنات بالمنطقة الدكتور هشام بن عبدالملك الوابل اللذين قدما للسلام على سموه بمناسبة تعيينهم مديرين لتعليم البنين والبنات بالمنطقة.

وقد رحب سموه بمديري تعليم البنين والبنات بالمنطقة وهنأهما بالثقة الغالية متمنيا سموه لهما التوفيق والسداد في مهام عملهما لخدمة التعليم بالمنطقة.

وأكد سموه على أهمية تنفيذ خطة الوزارة للتصدي لمرض إنفلونزا الخنازير وحماية أبنائنا الطلاب والطالبات من هذا المرض مشيداً سموه بالدعم الكبير الذي يلقاه التعليم من حكومتنا الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وناقش سموه والحضور الاستعدادات التي قامت بها إدارتي تعليم البنين والبنات بالمنطقة لتنفيذ الخطة الاحترازية والتوعوية للتعريف بمرض إنفلونزا الخنازير ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد