Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
إبراهيم القصيمي زد رصيدك.. من الفقر إلى الغِنى في ثلاثة أشهر

 

أبها - فن

تبدأ قناة بداية في منتصف شهر ذي الحجة القادم في بث حلقات برنامجها الجديد (زد رصيدك) والذي يستمر عرضه لثلاثة أشهر وهو من برامج الواقع. وتهدف فكرة (زد رصيدك) طبقاً للمشرف على البرنامج الزميل والإعلامي المعروف إبراهيم القصيمي إلى تهيئة الفرصة أمام ستة عشر شاباً من عدة بلدان عربية للحصول على الجائزة الأولى للبرنامج والتي تقدر بـ100 ألف ريال سعودي نقداً بعد أن يدخلوا للمسابقة دون أن يكون معهم أي مبلغ مالي ومن خلال الثلاثة الأشهر وهي المدة الإجمالية يتحتم على أحدهم نيل الجائزة الأولى بمساعدة من المشاهدين والذي يحق لهم التصويت واختيار الفائز من خلال آلية معينة.

وقال القصيمي في حديث مع (الجزيرة) إن البرنامج سيتيح للمشاركين الفوز بالجائزة الكبرى حيث يتم في البرنامج فتح فروع لأجهزة حكومية كالبلدية والشرطة ومحلات تجارية ليستثمر المتسابق هذه الدوائر ليزيد به رصيده من خلال البيع في المحلات أو العمل في البلدية ونحوها. وأبان القصيمي أن البرنامج سيستضيف العديد من الأسماء المشهورة من المشايخ أو العلماء والمفكرين والأدباء والإعلاميين ليكونوا ضيوفاً على البرنامج والذي توقع له أن يحظى بتلك الشعبية.

يذكر أن القصيمي والذي يتمتع بروح المرح ويحظى بشعبية وكان مشرفاً أيضاً على برامج (بيت العطار) و(بيت العرسان) وبرنامج (مهر العودة) والتي حققت شهرة واسعة ومتابعة أوسع كما قدم برنامج مسابقات (البير) خلال شهر رمضان الماضي وكانت جميعاً في قناة بداية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد