Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
رئيس مجلس الشورى تباحث مع سفيري فنزويلا وكوبا ومحافظ المواصفات

 

الجزيرة - الرياض:

استقبل رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ صباح أمس الثلاثاء في مكتبه بمقر المجلس بالرياض، سفير جمهورية فنزويلا المعين لدى المملكة السيد خوسييا اتشوتيغي. وفي مستهل اللقاء قدم معالي رئيس المجلس تهنئته للسفير الفنزويلي بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده في المملكة متطلعاً أن يسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين. وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الفنزويلي.

كما استقبل آل الشيخ صباح أمس في مكتبه بمقر المجلس بالرياض سفير جمهورية كوبا لدى المملكة السيد رودريغيز كاسترو. وجرى خلال اللقاء استعراض لمجمل العلاقات الثنائية التي تربط البلدين خصوصاً العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الكوبي، وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية بين البلدين حيث قدم السفير الكوبي لرئيس المجلس قائمة بأسماء لجنة الصداقة البرلمانية الكوبية السعودية التي تم تشكيلها مؤخراً في البرلمان الكوبي. حضر الاجتماعان المستشار والمشرف العام على مكتب رئيس المجلس الدكتور مهنا بن سليمان المهنا، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام في المجلس الدكتور عبدالرحمن بن عثمان الصغير.

من جهة أخرى استقبل آل الشيخ ظهر أمس الثلاثاء في مكتبه بمقر المجلس بالرياض معالي المهندس نبيل بن أمين ملا محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة. وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين مجلس الشورى والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد