Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
عمال يشتكون تأخر رواتبهم خمسة أشهر

 

رفحاء - حماد الرويان:

اشتكى 120 عاملاً يعملون بمشروع كلية المجتمع التابع لجامعة الحدود الشمالية من تأخر الشركة المنفذة في تسليمهم رواتبهم لعدة أشهر على حد قولهم.

وكان العمال، وهم من جنسيات مختلفة، قد توجهوا أمس الأول إلى مبنى شرطة رفحاء لنقل احتجاجاتهم للمسئولين لحل مشكلتهم، وأبدى عدد منهم استياءهم الشديد من الشركة وتعاملها معهم، وقالوا ل(الجزيرة) إن الشركة ومقرها مدينة الرياض لم تصرف رواتبهم لمدة خمسة أشهر، وبذلك لا يستطيعون تأمين متطلباتهم اليومية ولا حتى يستطيعون أن يرسلوا إلى ذويهم أي مبالغ مالية، وذكروا أنهم طالبوا الشركة قبل فترة بهذا الموضوع ووعدوهم بتسليمهم الرواتب المتأخرة كاملة في 15 رمضان الماضي ولكن لم يوفوا بالوعد. يقولون: إننا نناشد المسؤولين في هذا البلد بأخذ حقوقنا من هذه الشركة، وإجبارها على الاستمرار في دفع رواتبنا شهرياً دون تأخير.

وقال مصدر مطلع بشرطة رفحاء لـ(الجزيرة) إنه تم توجيه خطاب استدعاء للمشرف على الشركة والاستفسار عن سبب تأخير الرواتب، وطلب منه تسليم العمال رواتبهم المتأخرة وعودتهم لممارسة إعمالهم.

وقد اتصلت (الجزيرة) بالمشرف على المشروع في المقر الرئيس بالرياض حيث أكد بأنه يوجد تأخير من الشركة في تسليم الرواتب الخاصة بالعمال التابعين لها في مشروعها برفحاء ووعد بصرفها في الأيام القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد